تكبير الخط تصغير الخط
الإثنين، 15 أغسطس 2011

جريدة الرأي توضح اللبس حول خبر المكرمة الملكية

 

بعد ان انتشر خبر المكرمة الملكية صباح اليوم , قامت جريدة الرأي بتوضيح للبس الذي حصل من جراء انتشار الخبر , فنشرت التوضيح التالي :

“تعمد احد الأشخاص نسخ خبر قديم من أرشيف موقع الرأي الالكتروني بخصوص صرف مائة دينار للموظفين ، وبثه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أمس الأحد موهما القراء انه خبر حديث . واثر نسخ الخبر على الفيس بوك انهالت اتصالات هاتفية على صحيفة الرأي من مواطنين يسعون إلى معرفة حقيقة الخبر فتم إزالة اللبس” .

من جانب اخر افادنا العديد من قراء موقع الجريدة الالكتروني انهم قرأوا نص الخبر على موقع الجريدة لحظة نشر النسخة الجديدة لصباح اليوم قرابة الساعة 1:00 فجرا وبتاريخ اليوم . وفيما يتعلق بالخبر الذي تم نشره على موقعنا فيما يتعلق بأنباء عن صدور مكرمة ملكية , هو غير متعلق بما انتشر من شائعات فجر اليوم , وتم نشره بناء على معلومات وردتنا من مصادر خاصة حول نية جلالة الملك بصرف مكرمة ملكية في الايام القليلة القادمة .

كنا قد نشرنا الخبر على صفحتنا ولكن كان لدينا لبس بين مصدر الخبر ، حيث لم نستطيع الوصول الى صفحة الخبر على جريدة الرأي بعد نشره. ثم قمنا بتعديله بما يناسب حتى يتم توضيح اللبس من قبل جريدة الرأي، وها نحن نعرضه كما وصل. يهمنا وصولكم الأخبار الصحيحة وتوضيح الاخبار المغلوطة دوما. ونعتذر عن أي لبس كان قد حدث، ونلتمس منكم المغفرة والعذر واحتساب حسن النية.

شاهد أيضا:

عرب توب تثبت مصداقيتها بنشر اخبارها حول صرف المكرمة الملكية , والملك يأمر بصرفها

 

الرابط المختصر : http://9o9.cc/1U مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : اخبار عامة.  بواسطة :
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

جريدة الرأي توضح اللبس حول خبر المكرمة الملكية

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي