تكبير الخط تصغير الخط
الإثنين، 22 أغسطس 2011

ميلان يفوز ببطولة لويجي بيرلسكوني الودية على حساب يوفينتوس

فريق الميلان مع رئيس النادي و ريئس الوزراء الإيطالي "سيلفيو بيرليسكوني"

عرب توب –  جول.كوم – نجح الميلان مساء اليوم على ملعب السان سيرو في الانتقام من هزيمته أمام اليوفنتوس قبل يومين في دورة تيم الودية من خلال قهره لليوفي في بطولة كأس بيرلسكوني بهدفين أحرزهما بواتينج وسيدورف وقلص ميركو فوشينيتش النتيجة لليوفنتوس في بداية الشوط الثاني.
افتتح بواتينج أهداف المباراة في الدقيقة الثامنة من خلال كرة يمينية عظيمة سكنت الزاوية اليمنى لمرمى الحارس بوفون في وقتٍ مبكر.

نال الميلان الثقة بعد البداية الجيدة وقاد هجمات منظمة على دفاعات اليوفي، بينما حاول فريق مدينة تورينو تطبيق المرتدات من خلال اجتهادات فردية لكراسيتش.

لكن ضرب الهولندي المخضرم سيدورف بيد من حديد بتسجيله لهدف ثاني للميلان أجمل من الأول من خلال ركلة حرة مباشرة ضربت بالقائم الأيمن ثم سكنت شباك الحارس العملاق جيانلويجي بوفون.

بدأ اليوفي يستفيق بعد الهدفين المُبكرين فسدد ماركيزيو كرة يسارية على حدود منطقة الجزاء انحرفت عن الثلاث خشبات للحارس أبياتي بقليل.

كاد الفانتانتونيو ” كاسانو” أن يصيب بوفون بهدف ثالث من خلال تصديه لركة حرة أخرى مرت بجوار القائم الأيمن لبوفون بعدة سنتيمرات.

خلال بداية الشوط الثاني كانت الأفضلية واضحة لليوفنتوس بعد دخول المخضرم أليساندرو ديل بييرو ورغبة فريق المدرب أنتونيو كونتي في تعديل النتيجة.

ونجح اليوفي بالفعل في الوصول لمسعاه من خلال صناعة ديل بييرو لهدف رائع لزميله المونتينجري فوشينيتش الذي استلم تمريرة أليكس داخل منطقة الجزاء وأنهى الكرة على يمين مرمى الميلان في الدقيقة 57 من زمن المباراة.

استمر تفوق البيانكونيري بفضل تحركات فوشينيتش المزعجة إضافة إلى كرات بيرلو الخطرة التي يمررها من وسط الميدان لديل بييرو ومنها هجمة تألق أبياتي في إبعادها في الدقيقة 68.

ولم يشكل الميلان أي خطورة تُذكر سوى كرة قادها كاسانو من اليسار وسددها فلاميني لكنها اصطدمت في جسد مدافع اليوفنتوس قبل أن يطالب لاعبي الميلان بركلة جزاء وذلك في الدقيقة 79، إضافة إلى تسديدة أخرى من بواتينج الصغير ردها القائم الأيمن قبل دقائق قليلة من النهاية.

وأطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بعد دقائق أخيرة ضغط فيها هجوم اليوفنتوس على مناطق الميلان الدفاعية، وطالب لاعبي اليوفنتوس بالحصول على ركلة جزاء لكن دون استجابة من الحكم.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/2m مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

ميلان يفوز ببطولة لويجي بيرلسكوني الودية على حساب يوفينتوس

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي