تكبير الخط تصغير الخط
الخميس، 15 سبتمبر 2011

إعلامي أردني يفوز بجائزة الشباب العربي المتميز 2011 عن الابداع الاعلامي

 

الإعلامي "محمد المومني"

الإعلامي الأردني "محمد المومني"

 

عرب توب – الحقيقة الدولية – فاز الاعلامي الاردني الشاب عبدالله المومني يوم امس بجائزة الشباب العربي المتميز لعام 2011 والتي جاءت بتنظيم من ادراة مجلس الشباب العربي المرتبط بجامعة الدول العربية ومركز الامم المتحدة للاعلام في القاهره حيث حضر المومني بدعوة من المجلس للقاء التحاوري الذي جمع نخبة من الشباب العربي والافريقي في مقر المجلس الاعلى للثقافة المرتبطة بوزارة الثقافة المصرية وبتنسيقات مع جامعة الدول العربية.

المومني الذي مثل الاردن في عدة مشاركات مهمة على المستوى العربي والعالمي ، قام  بأهداء الجائزة الى الشباب العربي والعالمي الذي يناضل الان من اجل حريته ،وابداعه ، وفرصته التي تجاهلتها الكثير من الاجيال والمجتمعات وتحديدا العربية منها .

وقام بتأكيده خلال كلمه القاها بعد التكريم شكر فيها كل من ساهم بأعطاء الفرص والاعتراف بالمبدعين لبلده وللشباب ، وقد ادهش الحضور بكلمة كانت في صميم المرحلة الحالية .

واقيم حفل التكريم الذي حضره السفراء ورئيس مجلس الشباب العربي المتميز الدكتورة مشيرة أبو غالي، ونخبة من الشباب العربي والافريقي بالإضافة الى 400 مشارك من الدول العربية والافريقية ، وتم تغطية الحفل في مجموعة من وسائل الاعلام المصرية والعربية والافريقية المسموعة والمرئية والمؤسسات الصحفية الدولية ورؤساء اتحادات الشباب بدار الاوبرا المصرية .

هذا وقد بدأت الجائزة منذ ست سنوات وتهدف الى ابراز المواهب الشابة من دول العالم في عدة مجالات كي يكونوا قدوة لغيرهم وتعمل على تحفيزهم ومكافئتهم على انجازاتهم .

اما المومني فقد تم اختياره في جائزة الابداع الاعلامي لدوره المتميز الذي بدأه منذ كان عمره 15 سنة في حقل الصحافة وتقديم البرامج ،عدا عن تدريبه في مجالات التنمية والشباب . ويحمل المومني ما لا يقل عن احد عشر جائزة في مجالات عدة محلية ودولية  . ويعمل حاليا ً في وسائل صحفية واعلامية عديدة بصفة العمل الحر .

الرابط المختصر : http://9o9.cc/3z مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

إعلامي أردني يفوز بجائزة الشباب العربي المتميز 2011 عن الابداع الاعلامي

تعليق واحد
  1. يقول استاذ عبدالله المومني:

    تحية لأحد افضل طلابي

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي