تكبير الخط تصغير الخط
الأحد، 18 سبتمبر 2011

مواعيد الانتخابات التشريعية تحدد الاسبوع المقبل في مصر

انتخابات مصر

 

عرب توب – رويترز – ذكرت وكالة أنباء الشرق الاوسط أن المجلس الاعلى للقوات المسلحة الذي يدير شؤون مصر سيحدد في الاسبوع المقبل مواعيد الانتخابات التشريعية وهي الاولى منذ الاطاحة بالرئيس السابق حسني مبارك في انتفاضة شعبية في فبراير شباط.

وقالت في تقرير مساء السبت نقلا عن مسؤول في اللجنة العليا للانتخابات ان المجلس “سوف يصدر مرسوما في 26 سبتمبر (ايلول) الجاري يحدد فيه مواعيد انتخابات مجلسي الشعب والشورى بصفة نهائية.”

وأضافت “اللجنة العليا للانتخابات أرسلت للمجلس العسكري اقتراحا بأن تجرى انتخابات مجلس الشعب… اعتبارا من 21 نوفمبر القادم وكذلك اقتراحا بأن تجري انتخابات مجلس الشورى اعتبارا من 22 فبراير القادم.”

وفي وقت سابق السبت قالت قناة العربية وصحيفة الاهرام ان اللجنة العليا للانتخابات حددت 21 نوفمبر تشرين الثاني موعدا لانتخابات مجلس الشعب.

ونقلت صحيفة الاهرام عن رئيس اللجنة المستشار عبد المعز ابراهيم قوله ان التصويت في انتخابات مجلس الشعب سيجرى على ثلاثة مراحل تبدأ في 21 نوفمبر تشرين الثاني وتنتهي يوم 3 يناير كانون الثاني.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/3K مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

مواعيد الانتخابات التشريعية تحدد الاسبوع المقبل في مصر

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي