تكبير الخط تصغير الخط
الأربعاء، 23 نوفمبر 2011

صور و فيديو هدى نقاش : فلسطينية تمثل اسرائيل في مسابقة ملكة جمال الأرض !

صور و فيديو هدى نقاش : فلسطينية تمثل اسرائيل في مسابقة ملكة جمال الأرض !

صورة هدى نقاش : الفلسطينية التي تمثل اسرائيل في مسابقة ملكة جمال الأرض !

تم اختيار هدى نقاش الفلسطينية المولودة في مدينة حيفا المحتلة لتمثيل الاحتلال الإسرائيلي في مسابقة ملكة جمال الأرض التي ستقام الشهر المقبل في مانيلا عاصمة الفلبين.

هدى نقاش (22 سنة) تعيش في حيفا بشمال فلسطين المحتلة وهي طالبة تدرس الجغرافيا وتعمل عارضة للأزياء، وذكرت هدى أنها تشارك في مسابقة الجمال لتسليط الضوء على الفلسطينيين ومجتمع عرب 48 في اسرائيل الذي تنتمي إليه.

وبدأت ملكات الجمال من نحو 80 بلدا يتوافدن على مانيلا منذ يوم الخميس (17 نوفمبر) للاشتراك في المسابقة التي ستقام في ديسمبر . وستشارك المتسابقات في مجموعة من الأنشطة تهدف لزيادة الوعي بالبيئة.

فيديو هدى نقاش الفلسطينية التي تمثل اسرائيل في مسابقة ملكة جمال الأرض على احدى القنوات الاسرائيلية في اليوتيوب !

وقالت يارا “هذه مسابقة عالمية تنعقد للمرة الـحادية عشرة، وتهدف للحفاظ على البيئة، والشعار الخاص بها جمال هادف، وحصل لي الشرف أن أقدر أن أبعث ممثلة عن هذه المسابقة، الآن طبعا أنا كان شيء كثير مهم لي أنه أدعم البنت العربية، ومن أجل ذلك وجدت أنه أكثر واحدة ملاءمة هي هدى نقاش من حيفا.”

مسابقة ملكة جمال الأرض تنظمها شركة كاروسيل برودكشنز للترفيه في الفلبين، التي تعمل أيضا لزيادة الوعي بالبيئة من خلال وسائل الإعلام.

ويأمل رعاة هدى نقاش في مسابقة ملكة جمال الأرض أن تساهم التغطية الإعلامية للمسابقة في توضيح الجوانب الإيجابية لمجتمع عرب 48.

كانت مجلة ليلك النسائية قد نشرت صورة لهدى نقاش بزي للسباحة على غلاف أحد أعدادها في وقت سابق هذا العام، وقالت هدى “الفكرة (جاءت) من محررة المجلة أن أتصور بالبكيني، ووافقت أن أتصور لأن هذا جزءا من شغلي، ولأنه بالمسابقة من الضروري أن نتصور بالبكيني.. وبناء على ذلك سأرتدي بكيني”.

وبدأت ملكات الجمال من نحو 80 بلدا يتوافدن على مانيلا منذ يوم الخميس الـ17 من نوفمبر/تشرين الثاني للاشتراك في المسابقة التي ستقام في ديسمبر/كانون الأول، وستشارك المتسابقات في مجموعات من الأنشطة تهدف لزيادة الوعي بالبيئة.

هذا ونقدم لكم المقابلة الشخصية عبر فيديو يوتيوب مع هدى أديب نقاش والتي أجرتها قناة العربية.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/6L مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

صور و فيديو هدى نقاش : فلسطينية تمثل اسرائيل في مسابقة ملكة جمال الأرض !

تعليق واحد
  1. يقول عادل:

    جميلة بطريقة خيالية

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي