تكبير الخط تصغير الخط
الأربعاء، 23 نوفمبر 2011

أبل تبتكر آي فون ضدّ الكسر للخروج من المنافسة !

ابل تبتكر آي فون اي فون ضدّ الكسر للخروج من المنافسة !

ابل تبتكر آي فون ضدّ الكسر للخروج من المنافسة !

تعمل شركة “آبل” على تعزيز زجاج هاتف “آي فون” ليكون ضدّ الكسر والصدمات في ابتكار جديد للشركة ضمن مسعاها للخروج من المنافسة في نطاق الهواتف الذكية.

وسجلت الشركة براءة اختراع اسمه “أبتلي”، يهدف إلى حماية زجاج هاتف “آي فون” من التكسر أو التشقق، ويحمي بذلك أجزاء الهاتف الأخرى عبر وضع طبقة ضدّ الصدمات تحت الزجاج الأمامي للهاتف.

وهناك أيضا خطط لدى الشركة لإضافة أجهزة استشعار يمكنها التمييز بين سقوط الهاتف، أو الحركات الطبيعية التي يختبرها في يد المستخدم، وهو ما سيسمح بتهيئة الطبقة المضادة للصدمات للعمل قبل السقوط.

والأسبوع الماضي، أصدرت شركة أبل تطبيقاً محدثاً لنظام التشغيل لهواتفها المحمولة، سيتكفل بإصلاح سلسلة من العيوب التي تستنزف بطارية “آي فون”.

والتطبيق المحدث الذي حمل اسم “آي أو إس 5.0.1” هو التحديث الأول لنظام التشغيل “أو إس 5،” الذي أرسلته الشركة للمستخدمين، من شأنه تعزيز الأداء وزيادة عمر البطارية في هواتف آي فون وأجهزة آي بود.

وإضافة إلى مسألة إصلاح البطارية، فإن التحديث الجديد يضيف لمحات متعددة اللمس لهاتف آي فون، ويصلح خلل تحسين التعرُّف الصوتي لمستخدمي آي فون في أستراليا.

وكانت الشركة قد اعترفت بأن هناك أخطاء في نظام التشغيل “أو إس 5” تؤثر في أداء البطارية، وأعلنت أن التحديث الذي تعمل عليه من شأنه حل تلك المشكلة.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/6M مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : تكنولوجيا.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , , , , , , , , , , , , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

أبل تبتكر آي فون ضدّ الكسر للخروج من المنافسة !

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي