تكبير الخط تصغير الخط
الجمعة، 25 نوفمبر 2011

فيديو علياء المهدي تطرد من ميدان التحرير

صورة فيديو علياء المهدي تطرد من ميدان التحرير

صورة من فيديو علياء المهدي وهي تطرد من ميدان التحرير

علياء المهدي المدونة المصرية الثائرة العارية صاحبة مدونة مذكرات ثائرة التي عرضت صورها عارية عند نزولها ميدان التحرير تم الاعتداء عليها بالضرب و طردها من ميدان التحرير من قبل الثوار في مصر .. في محاولة لجعلها تعلم بأنها غير مرغوبة وبأن مافعلته غير مرحب به في وسط الثوار و غي مقبول به في وسط المجتمع المصري .

يذكر ان علياء المهدي رفضت الاعتذار عن صورها و اثارت الجدل بذكرها عن فقدانها  لعذارتها فى سن مبكر. وعلياء مدونة مصرية على الانترنت كانت قد قامت بنشر صورها و هى عارية تماما على مدونتها “مذكرات ثائرة” و نشرت عالية صورتها عارية تماما و صورة اخرة لشخص عار تماما و رسوم اخرى لاجسام عارية فى تدوينة بعنوان “فن عارى” و قالت عالية فى تدوينة اخرى على تويتر انها قد التقطت هذه الصور لنفسها فى منزلها.

علياء المهدى , علياء المهدي مدونة , صور علياء المهدى , علياء مهدي , صورة علياء المهدي , علياء المهدي 6 ابريل , صور علياء مهدي , صور علياء المهدى عارية , علياء المهدي، , علياء المهدي عارية , صورعلياء المهدي , مدونة علياء مهدى , صوره علياء المهدي , صورة علياء المهدي عارية , مدونة علياء المهدي , صور علياء المهدي العارية , صور علياء , علياء المهدي عاريه , صور علياء المهدى عاريه , علياء المهدي كريم عامر , علياء المهدي , صورة علياء , علياء ماجدة المهدي , علياءالمهدى , علياء

صورة واضحة لعلياء المهدي المدونة المصرية التي نشرت صورتها وهي عارية

هذا وكما عودتكم عرب توب .. هذا فيديو يوتيوب من ميدان التحرير يبين حادثة طرد علياء المهدي من ميدان التحرير وضربها ودفعها للخارج .. مما يعبر عن رفضهم الصارخ والواضح لتفكيرها الثوري الخارج عن المألوف والمنافي للقيم والأخلاق لثورة 15 يناير في مصر !

الرابط المختصر : http://9o9.cc/6S مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

فيديو علياء المهدي تطرد من ميدان التحرير

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي