تكبير الخط تصغير الخط
الأحد، 27 نوفمبر 2011

الريال يسحق الاتلتكو في ديربي العاصمة برباعية ويحلق بالصدارة

 

عرب توب – تمكن ريال مدريد من الحفاظ على لعنة الديربي العاصمي بعد ان سحق فريق اتلتيكو مدريد باربعة اهداف مقابل هدف يتيم في مباراة شهدت نوعا من العنف من قبل الاتلتيكو.

ابتدأ التسجيل فريق اتلتكو مدريد بالدقيقة 15 عن طريق نجمه المتألق ادريان لوبيز , ليشعل المباراة بعدها مستفزا الريال بتقدم فريقه .

بعدها بدقائق احس الريال بأن التأخر بالنتيجة ليس بصالحه فانتفض المدريديين ليوقعوا على هدف التعادل من ركلة جزاء بقدم كريستيانو رونالدو لينتهي الشوط الاول بالتعادل.

الفريق الملكي حاولوا ان يستغلوا كافة الفرص التي اتيحت لهم مما اثمر عن ترجمة احداها بهدف التقديم عن طريق النجم الارجنتيني العائد من الاصابة انخيل دي ماريا في الدقيقة 49 , وبعدها بعدة دقائق وتحديدا الدقيقة 65 استغل البيبيتا هيجوايين كرة شبه ميتة عائدة للحارس ليحييها معلنا الهدف الثالث للمدريديين .

الدقيقة 80 كانت عنوانا للهدف الرابع للريال من ضربة جزاء اخرى تحصل عليها هيجوايين ليسجل منها رونالدو الهدف الرابع والاخير لفريقه في المباراة التي اكدت على عقدة الديربي بالنسبة للاتلتيكو و على تحليق الريال في صدارة الليغا بفارق 6 نقاط مؤقتا وبرصيد 34 نقطة ومنتظرا نتيجة البرشا وخيتافي التي تقام حاليا.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/73 مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

الريال يسحق الاتلتكو في ديربي العاصمة برباعية ويحلق بالصدارة

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي