تكبير الخط تصغير الخط
الخميس، 1 ديسمبر 2011

الضابط المصري قناص العيون يسلم نفسه للنيابة !!

قناص العيون

صورة الضابط قناص العيون واحد ضحاياه

 

عرب توب – المصري اليوم – أعلن الدكتور جميل سعيد، المحامي، أن موكله الملازم أول محمد صبحي الشناوي، المتهم بإطلاق الأعيرة الخرطوش على أعين المتظاهرين بميدان التحرير وشارع محمد محمود قام بتسليم نفسه، الأربعاء، إلى وزارة الداخلية للتحقيق معه.

وأوضح سعيد أن الوزارة ستحرر محضر إجراءات لاستجواب الضابط حول التهم المنسوبة إليه، مؤكدا أنه سيتم عرضه على جهات التحقيق بالنيابة العامة خلال الساعات القادمة، بعد قيام المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام، بتحديد النيابة المختصة التي سيمثل المتهم أمامها.

وأضاف أن سبب عدم تسليم المتهم نفسه خلال الفترة الماضية هو قيام بعض المواقع على شبكة الإنترنت بنشر عنوان منزله ورقم هاتفه، بل وصل الأمر لوضع مكافأة مالية لمن يلقى القبض عليه، فتملكه الخوف من تعرض بعض المواطنين إليه إلا أنه قام بتسليم نفسه بعد أن قام بتوكيل محام.

كانت النيابة العامة قد أمرت باستدعاء المتهم للتحقيق معه يوم 26 نوفمبر الجاري، وأخطرت جهة عمله بذلك القرار، وتم إخطاره على عنوان مسكنه إلا أنه تبين عدم وجوده.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/7i مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

الضابط المصري قناص العيون يسلم نفسه للنيابة !!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي