تكبير الخط تصغير الخط
الخميس، 29 ديسمبر 2011

هيفا وهبي خطر على الاطفال !!

دمية هيفت وهبي

صورة دمية هيفا وهبي

 

عرب توب – nojoomtv – في خبر يدعو للاستغراب نشرت بعض المواقع الإلكترونية تحذيرات من قبل خبراء نفسيين بخطورة انتشار دمية تشبه الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على الأطفال.
الدمية ترتدي فستاناً ذهبي اللون ومكشوف الظهر ومرصعاً بالكريستالات الدقيقة وحذاء وتحمل في يدها ميكروفون باللون ذاته بينما ينسدل شعرها على ظهرها بالطريقة التي تظهر بها هيفاء.
وقد أكدت التحذيرات في فحواها أن هذه الدمية في غاية الخطورة على الأطفال خاصة على سلوكهم لأن الطفل يتعلق بالدمية في سن ماقبل السبع سنوات وهي السن التي تنمو فيها قدرته على التخيل وتتحول ملامح الدمية غير المعروفة إلى ملامح معروفة ومن الممكن أن تدمر نفسية الأطفال حال جاء هذا الشخص بسلوكٍ غير منضبط، وفقا لما جاء بهذه التحذيرات، لأنهم يتعاملون مع الدمية على أنها صديقة.
وكانت هيفاء قد فوجئت بمجموعة من الصور لدمية تشبهها انتشرت على المواقع الإلكترونية ومنتديات الإنترنت، ونشرت صورة عبر حسابها الخاص متسائلة من قام بتصميم هذه الباربي؟.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/95 مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

هيفا وهبي خطر على الاطفال !!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي