تكبير الخط تصغير الخط
الأحد، 1 يناير 2012

امال ماهر: اذا لم ينجح الفنان بمصر لن يكتسب شعبية بالخارج

امال ماهر

الفنانة المصرية امال ماهر

 

عرب توب – ميلودي – صرحت المطربة امال ماهر لنغم العرب أنها لا تؤيد فكرة أن يقوم المطرب بالانتاج لشخصة، لأنة من الافضل أن تكون وراءه شركه انتاج تقف معه وتحمى العمل الذى يقدمه عن طريق مؤسسه متكامله بفريق عمل مميز ومختص بمجاله وقنواته، لانه اذا انتج ألبوم بمفردة في النهاية سوف يعود بالألبوم لشركة انتاج لتقوم بتوزيعه وهى نفسها التى ستقوم بالدعايه له لأنه لا يستطيع أن يفعل كل ذلك.

أضافت امال ”أن الأن أصبح الانترنت يحقق سرعة كبيرة لانتشار الفيديو كليب، ولذلك ألغي فكره أن الكليبات أصبحت محصوره فقط على القنوات الفضائيه لأنه بعد النزول بثواني بمحطه ما نجدة على المواقع ويتم تحميله” .

وتحدثت أمال عن ما اذا كان الاعلام المصري يظلم فنانيه قائله ”اذا لم ينجح الفنان بمصر وبمسانده اعلامه لم  يكن يصبح لديه الشعبيه التى نراها بالخارج، وعن نفسي نجاحى هنا ببلدى ومحبه شعبها جعل لي شعبية كبيرة بالخارج، وانا بصراحه لم اظلم بل بالعكس اخذت كثيرا والحمد لله راضيه لما وصلت له” .

و عن ابنها قالت أمال : ”لا أفضل له ان يدخل المجال الفني في المستقبل، لكن بالنهايه سأترك الخيار له وخصوصا وان هذا الجيل مختلف ويتحكم بمصيره بشكل كبير” .

كما أكدت امال أنها لم تندم عن شئ سعت إليه في يوم من الأيام لان ما فعلته تعلمت منه جيدا، ربما ندمت على بعض القرارات السريعه التى أخذتها لكن يرجع السبب في ذلك صغر سنها لكن الأن الأمور تغيرت وأصبحت علي وعي  بأشياء كثيرة، بالاضافة الي ابتعادها عن الساحة الفنية لمدة خمس سنوات جعلها تكتسب خبرة اكثر لأنها كانت تتابع  باهتمام ما يحدث علي الساحة .

من ناحية أخري تستعد أمال خلال الفترة القادمة لتصوير أغنية ” اتقي ربنا فيا ” من الألبوم الاخير ” أعرف منين ” كلمات جمال الخولي، ألحان محمدي يحيي، وتوزيع أحمد عبد السلام، واخراج الدكتور شريف صبرى وهذا يعد التعاون الثاني بينهم بعد أغنية ”رايح بيا فين” الذي تم تصويرها في تركيا .

 

الرابط المختصر : http://9o9.cc/9f مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

امال ماهر: اذا لم ينجح الفنان بمصر لن يكتسب شعبية بالخارج

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي