تكبير الخط تصغير الخط
الإثنين، 2 يناير 2012

فرانك ريبيري يفتح حانة بدون كحول!

قرر الفرنسي فرانك ريبيري المحترف في صفوف بايرن ميونخ الألماني، فتح “حانة” في مسقط رأسه لكنه يعرض مواد استهلاكية سائلة دون كحول. وتقوم فكرة ريبيري على جمع الناس في محل كالبار الحقيقي، لكن مع عرض مواد شعيرية غازية وعصائر خالية من الكحول أو المواد المسكرة

وذكرت صحيفة “الهداف” الجزائرية، أن مشروع ريبيري غير المسبوق في عالم المشاهير بفرنسا؛ هدفه الرئيسي إنقاص عدد مستهلكي الكحول، بتهيئة المناخ الذي يحبه مرتادو البارات، خاصةً المقاعد، وواجهة عرض المشروبات، وحتى الألعاب الترفيهية، كالبيلياردو، لكن مع عدم عرض كحول.

كما يسعى ريبيري إلى منح المسلمين مكانًا للاجتماع يغنيهم عن دخول الحانات مرغمين، لكن أفكار ريبيري هذه من المرتقب أن تجلب منتقدين كثرًا من الفرنسيين وحتى من المسلمين.

وقد كانت لنجم بايرن ميونخ الحالي تصريحات تتعلق بفكرته غير المسبوقة، فقد صرح للصحافة الفرنسية بأنه “أردت مفهومًا مغايرًا لمعنى البار الدارج في حياتنا”. كما أكد ريبيري أن مشروعه عائلي، أطلق عليه اسم “O’Shahiz”، بدمج اسمي ابنتَيْه شاهيناز وحيزية.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/9k مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : رياضة.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , , , , , , , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

فرانك ريبيري يفتح حانة بدون كحول!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي