تكبير الخط تصغير الخط
الإثنين، 28 فبراير 2011

مصر تدعو “أوبرا” لتقديم برنامجها من ميدان التحرير

عرب توب – أعلن وزير السياحة المصري في حكومة تصريف الأعمال منير عبدالنور أنه قدم دعوة لعدد من كبار مقدمي البرامج والفنانين العالميين،أبرزهم مقدمة البرامج الأميركية الشهيرة أوبرا وينفري، لتنفيذ برامج وحفلات في ميدان التحرير بالقاهرة،  الذي كان بؤرة انطلاق ثورة “25 يناير” التي أطاحت بنظام الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك.

وقال “عبدالنور” في مؤتمر صحافي عقد أمس الأحد  بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران حسن مسعود ورئيس هيئة تنشيط السياحة عمرو العزبي، إن “مصر لن تكون مقصداً سياحياً رخيصاً، ولن نقدم برامج سياحية بأسعار بخسة”، إلا أنه أعلن عن تقديم حوافز وخدمات متميزة للسائح وشركات السياحة.

وأضاف “عبد النور” أنه سيدعو شباب مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”، الذين كانوا سبباً في نجاح الثورة للترويج للمقاصد السياحية في مصر، ودعوة السائحين في أرجاء العالم لزيارة مصر.

و ذكر “عبدالنور” أن وزارة السياحة ستشارك في كافة المعارض والمؤتمرات السياحية، في العالم للترويج للسياحة في مصر، ودعوة السائحين لزيارة مصر خاصة بعد الثورة التي أكسبتها رونقا وثوباً جديداً.

وكانت السياحة المصرية قد تعرضت لخسائر فادحة في أعقاب الأحداث التي شهدتها مصر مؤخراً، ووفقا للبيانات الحكومية قدر حجم الخسائر في قطاع السياحة بنحو مليار دولار منذ نهاية يناير/كانون الثاني وحتى الأسبوع الماضي.

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/es مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : اخبار عامة.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

مصر تدعو “أوبرا” لتقديم برنامجها من ميدان التحرير

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي