تكبير الخط تصغير الخط
الأحد، 15 يناير 2012

الصور: حذاء جديد لميسي بـ”3 كرات ذهبية”

حذاء ميسي الجديد

 

عرب توب – حصل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني ومنتخب التانجو على حذاء جديد بمناسبة فوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2011 – الكرة الذهبية – للمرة الثالث على التوالي من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

والحذاء الجديد وهو من طراز F 50 الذي سبق وارتداه ميسي من قبل وتحديداً في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا 2011 أمام مانشستر يونايتد في استاد ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن.

الحذاء الذي انتجته إحدى كبرى شركات صناعة الأدوات الرياضية في العالم جاء باللونين الذهبي والأبيض مع بعض إضافات من اللون الأسود، ويحمل ثلاثة أشرطة على أحد الجوانب مكتوب على كل شريط منهم أحد الأعوام التي فاز فيها ميسي بالكرة الذهبية وجائزة أفضل لاعب في العالم “2009 – 2010 – 2011″، وعلى الجانب الآخر من الحذاء توجد كلمة “FIFA BALLON D’OR – PLAYER OF THE YEAR” في إشارة إلى جائزة أفضل لاعب في العالم.

وإضافة إلى ذلك يحمل الحذاء الشعار الخاص بليونيل ميسي والذي تم الكشف عنه مؤخراً وهو حرف M.

ويمكن لعشاق ميسي الحصول على نسختهم الخاصة من هذه الحذاء الذي وصفته الشركة المنتجة له بالـ”خاص جدا” مقابل مبلغ 270 دولاراً، مع حرية كتابة ما يرغبون عليه إذا رغب أحد في كتابة أسمه على الحذاء إلى جانب اسم ليو.

ومن المتوقع أن يرتدي ميسي هذا الحذاء قريباً جداً، وقد يكون ظهوره الأول به في مباراة الكلاسيكو المرتقبة مع ريال مدريد الأربعاء المقبل في ذهاب دور الثمانية لمسابقة كأس ملك إسبانيا “كوبا ديل ريّ”.

 

شاهد الصور :

 

 

 

شاهد فيديو قصير عن ميسي :

 

 

bedded[/youtube]

الرابط المختصر : http://9o9.cc/aq مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : رياضة.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

الصور: حذاء جديد لميسي بـ”3 كرات ذهبية”

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي