تكبير الخط تصغير الخط
الخميس، 2 فبراير 2012

غزة تستقبل موكب بان كي مون بالاحذية والحجارة !!

غزة تستقبل بان كي مون بالحجارة والاحذية

رشق موكب بان كي مون بالحجارة والاحذية في غزة

 

عرب توب – القدس العربي – اعترض عشرات من اهالي اسرى فلسطينيين في السجون الاسرائيلية موكب الامين العام للامم المتحدة بان كي مون لبضع لحظات عند معبر ايريز على مدخل غزة ورشقوه بالاحذية، على ما افاد مراسل وكالة فرانس برس.
واعلن عبد الله قنديل باسم اهالي الاسرى عبر مكبر للصوت أن “الاعتصام اعاق موكب بان كي مون لبعض الوقت احتجاجا على موقف بان كي مون اللااخلاقي واللاانساني برفضه مقابلة اهالي الاسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي”.

واوضح مراسل فرانس برس ان المحتجين القوا الكراسي والحجارة والاحذية على موكب بان كي مون ورفعوا لافتات كتب عليها “يا بان كي مون كفى انحيازا لاسرائيل” و”اين كنت وهيئة الامم المتحدة من حصار غزة” و”اين الامم المتحدة من خطف نواب الشعب الفلسطيني”.

ورفع بعض المتظاهرين صور عدد من الاسرى وخصوصا القيادي في حركة فتح مروان البرغوثي ورئيس المجلس التشريعي الفلسطيني عزيز الدويك المنتمي لحركة حماس.

كما ينتظر عشرات من اهالي الاسرى بان كي مون في المحطات الثلاث التي سيزورها في خان يونس، وهي مقر وكالة الامم المتحدة لاغاثة اللاجئين الفلسطينيين (الاونروا) ومدرسة ومشروع اسكان للاجئين تقيمه اليابان.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/cn مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

غزة تستقبل موكب بان كي مون بالاحذية والحجارة !!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي