تكبير الخط تصغير الخط
الخميس، 9 فبراير 2012

عائشة القذافي تطالب الامم المتحدة بالتحقيق في مقتل والدها !!

عائشة القذافي

 

عرب توب – قالت عائشة القذافي ابنة الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي ان لجنة الامم المتحدة التي تحقق في انتهاكات حقوق الانسان خلال الصراع الليبي لم تحاول التوصل الى معرفة من قتل والدها.

وبعث محامي عائشة القذافي برسالة الى رئيس لجنة الامم المتحدة التي تحقق في الانتهاكات الليبية، تساءل فيها عما اذا كان المحققون يحترمون مسؤوليتهم في التحقيق في الانتهاكات التي ارتكبها طرفا الصراع.

وجاء في الرسالة ان عائشة تنتظر من اللجنة ان تحقق بشكل كامل في مقتل والدها وشقيقها المعتصم الذي قتل أيضا بعد اعتقاله. وأضافت الرسالة “العالم كله شاهد تلك الجرائم. وأدانها صراحة من يدافع عن سيادة القانون. ولذلك من غير المفهوم ان ترفض اللجنة التحقيق في هذه القضايا.”

كما قدمت عائشة طلبا للمحكمة بالسماح بتقديم معلومات لها عن شقيقها المعتقل سيف الاسلام لكن المحكمة رفضت طلبها. يذكر ان عائشة القذافي ووالدتها صفية وأخويها هانيبعل ومحمد وآخرين من أفراد الاسرة فروا من ليبيا في اثناء سقوط العاصمة طرابلس في ايدي معارضي القذافي. وهم يعيشون منذ ذلك الحين في الجزائر.

 

المصدر: رويترز

الرابط المختصر : http://9o9.cc/d6 مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

عائشة القذافي تطالب الامم المتحدة بالتحقيق في مقتل والدها !!

تعليق واحد
  1. يقول hedi noomen:

    EST CE QUE TOUS LES INNOCENTS QUE GADDAFI LA TUÉE EN LIBYE NE SONT PAS DES HUMAIN

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي