تكبير الخط تصغير الخط
الجمعة، 10 فبراير 2012

معجب اسرائيلي يطالب نتنياهو بتأجيل الحرب على ايران لما بعد حفل مادونا !!!!

صور مادونا

 

عرب توب – بعدما نشرت مادونا جدول مواعيد حفلاتها على موقعها على الإنترنت واللذي ستبدأ الحفل الأول في تل أبيب في 29 مايو ثم في أبوظبي في 3 يونيو يليها في اسطنبول في 7 يونيو. اطلق معجب اسرائيلي مجموعة على موقع فيسبوك الالكتروني تدعو اسرائيل لتأجيل الهجوم على ايران الى ما بعد حفل مغنية البوب مادونا في شهر ايار/مايو المقبل.

وكتب المعجب المجهول “بيبي! لا حرب مع ايران الا بعد حفل مادونا في 29 ايار/مايو” مستخدما كنية رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو.
ومن المتوقع ان تطلق ملكة البوب مادونا جولتها العالمية في تل ابيب في ايار/مايو المقبل.وتتزايد التكهنات حول احتمال قيام اسرائيل بضرب المنشآت النووية الايرانية.وتتهم اسرائيل والدول الغربية ايران بالسعي لتطوير سلاح نووي تحت غطاء برنامج نووي مدني الامر الذي تنفيه طهران.وتعد اسرائيل القوة النووية الوحيدة في المنطقة مع انها لم تؤكد او تنفي امتلاكها لترسانة نووية.وتقول اسرائيل ان امتلاك ايران السلاح النووي سيمثل خطرا على وجود الدولة العبرية.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/db مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

معجب اسرائيلي يطالب نتنياهو بتأجيل الحرب على ايران لما بعد حفل مادونا !!!!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي