تكبير الخط تصغير الخط
الخميس، 16 فبراير 2012

4 طرق سريعة لعلاج الصداع

علاج الصداع

عادات لعلاج الصداع

 

 

عرب توب – يعتبر الصداع مشكلة صحية شائعة بين كثير من الناس. ويمكن أن يكون في أي وقت من اليوم, الصداع هو نتيجة لأسباب عديدة مثل الإجهاد، ، وقلة النوم والصداع النصفي. لذلك إليك أكثر4 عادات لعلاج الصداع :

 
القهوة: تعتبر من إحدى الأدوية الأكثر شيوعا التي يستخدمها الناس لعلاج الصداع., وتعتبر القهوة كدواء لأنه يحفز الجهاز العصبي المركزي وحتى بعد طرد السوائل من خلال البول، فسيتمر تأثيرها لمدة أكثر من 5 ساعات, ولكن الكثير من القهوة يؤدي أيضا إلى الجفاف وتعتبر القهوة هي واحدة من العادات السيئة لتخفيف الصداع.

 
الشاي: وهو من أكثر الأعشاب شيوعا بين الناس الذين يعملون. ولكن عليك استخدام شاي الأعشاب ويستهلك الشاي الأخضر خصوصا، شاي البابونج أو الشاي بالقرفة, ولكنه يمكن أن يضر الجسم ويسبب عسر هضم .

 
الشوكولاتة: وهي أيضا من العادات الأكثر شيوعا لتخفيف الصداع و يستخدمها كثير من الناس خصوصا النساء وبالأخص الشوكولاتة الداكنة لعلاج الصداع, ولكن استهلاك الكثير من الشوكولاته يمكن أن يزيد من الصداع.

 
الجوز: وهو صحي جدا وبالتالي فهو عادة جيدة, حيث يحتوي الجوز تحتوي على الأحماض الدهنية التي تبقيك نشطة وتوفر وتبعدك عن الاكتئاب والصداع. ومع ذلك، يمكن أن يؤدي الكثير من الجوز إلى عسر هضم وزيادة بالوزن.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/dJ مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

4 طرق سريعة لعلاج الصداع

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي