تكبير الخط تصغير الخط
الجمعة، 24 فبراير 2012

مرشح الرئاسة المصرية ابو الفتوح يعترض لهجوم مسلح

 

عرب توب – العربية – أعلن الدكتور هشام شيحه وكيل وزارة الصحة المصرية أن الحالة الصحية للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل للرئاسة مستقرة وأنه غادر مستشفى القاهرة الجديدة التابعة لوزارة الصحة في سيارة إسعاف متوجهة الى منزله، مشيرا الى ضرورة بقائه بالمنزل لمدة 48 ساعة أخرى قبل استئناف حياته الطبيعية.

وأوضح شيحه أن الدكتور عبد المنعم وصل الى مستشفى القاهرة الجديدة فجر اليوم حوالى الساعة الثانية صباحا مصابا بارتجاج فى المخ نتيجة ضربة قويه على الرأس تسببت فى كدمه شديدة بالرأس وأماكن متعددة بالجسم وتم نقله على الفور الى غرفة العناية المركزة لافتا إلى أنه لم يفقد الوعى.

وأضاف أن تم إجراء كافة الفحوص المطلوبة حيث خضع لأشعه مقطعيه وعدد من الاشعات العادية الأخرى وأظهرت جميعها انه لا يعانى من كسور بالعظام وأن جميع أعضاء جسمه تعمل بكفاءة.

وكان الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح قد تعرض لاعتداء وسطو مسلح على يد 3 ملثمين خلال عودته من المنوفية أمس مما أصابه بارتجاج فى المخ كما أصيب سائقه بإصابات مختلفة، وتمكن الملثمون من سرقة سيارته.

وكان بيان لللجنة الإعلامية لحملة الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، قد افاد في وقت سابق بأن حالته الصحية مستقرة، وأنه سيوضع تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة في العناية المركزة، وذلك بعد تعرضه لاعتداء مسلح على الطريق الدائرى من قبل مجهولين أثناء عودته من مؤتمر شعبي في شبين الكوم بمحافظة المنوفية.

وكان المرشح الرئاسي المحتمل قد تعرض لحادث سطو مسلح على سيارته عند مطلع الطريق الدائري من شبرا الخيمة لدى عودته من جولة انتخابية في محافظة المنوفية، ما أسفر عن إصابته بارتجاج في المخ، كما أصيب سائقه بإصابات مختلفة وقام اللصوص بسرقة السيارة، حسب ما أفادت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وكشف مصدر أمني مساء الخميس عن أن الأجهزة الأمنية تقوم في الوقت الحالي بتكثيف جهودها من أجل تحديد شخصيات الجناة في عملية الهجوم المسلح على الدكتور أبوالفتوح.

وقال علي البهنساوي، المستشار الاعلامي للدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، إن الحادث وقع في حوالي الساعة الحادية عشرة والنصف لدى عودته من جولة انتخابية في محافظة المنوفية، حيث اعترضت طريقه سيارة خرج منها ثلاثة ملثمين عند مطلع الطريق الدائري من شبرا الخيمة، وقاموا بالاعتداء على السائق وعلى الدكتور أبوالفتوح وقاموا بسرقة السيارة.

وأضاف البهنساوي أن الملثمين الثلاثة كانوا مسلحين بالرشاشات وقام أحدهم بضرب الدكتور أبوالفتوح بمؤخرة البندقية الآلية على رأسه حينما حاول مقاومتهم ووقف اعتدائهم على سائقه، مشيراً الى أنه تم نقل أبوالفتوح وسائقه إلى المستشفى لتلقي العلاج.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/eo مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

مرشح الرئاسة المصرية ابو الفتوح يعترض لهجوم مسلح

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي