تكبير الخط تصغير الخط
الأحد، 26 فبراير 2012

اعلان محمد حسني مبارك عن ترشحه للرئاسة المصرية !!

صورة اللواء محمد حسني مبارك ابن عم الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك والذي أعلن عن نيته للترشح لرئاسة مصر !

صورة اللواء محمد حسني مبارك ابن عم الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك والذي أعلن عن نيته للترشح لرئاسة مصر !

اعلن ابن عم الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك عن عزمه الترشح في انتخابات الرئاسية في مصر ، والطريف أنه يحمل الاسم ذاته للرئيس السابق المخلوع .. محمد حسني مبارك.

لم يكن الاسم عائقا لدى محمد حسني مبارك، أن يترشح للانتخابات القادمة في مصر، حيث أنه يحمل رتبة لواء و كان من ضمن الثوار في ميدان التحرير الذين ساهموا في ازالة الحكم الاستبدادي للرئيس السابق ابن عمه الذي يحمل نفس اسمه، محمد حسني مبارك.

ونقلت صحيفة الأخبار عن مبارك قوله ” لقد انخرطت وسط الثوار بميدان التحرير ” لأشد من أزرهم متجاهلا صلتي وعلاقة الأرحام التي جمعتني بالرئيس المخلوع”.

وأكد محمد حسني مبارك مبارك أنه لن يسير على نهج وخطى ابن عمه الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك ، قائلا “سأسير في الاتجاه المعاكس لسياساته تماما ،والتي أدت بالبلاد إلى منعطفات خطيرة”.

يشار إلى أن اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية أعلنت فتح باب الترشح للانتخابات في مصر بدءا من 10 مارس وحتى 8 إبريل المقبل.

فيما يجد الكثير من المصريين انما هذه محض صدفة، الا انهم وجودوا فيها طرفة وخفة دم ولم يأخذوها بـ جدية كما يأخذها اللواء محمد حسني مبارك، والذي يؤمن بحق بأحقيته وصلاحيته في ان يكون الرئيس القادم لمصر والذي سيقودها للتغيير. كما أثار بعض النعرات حيث وصفوه بأنه لا يختشي ولا يستحي وبأنهم زهقوا من هذه العائلة بأكملها ولا يهمها ان كان في الميدان أم لا !

الرابط المختصر : http://9o9.cc/er مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

اعلان محمد حسني مبارك عن ترشحه للرئاسة المصرية !!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي