تكبير الخط تصغير الخط
الأربعاء، 29 فبراير 2012

هدف قطري اكثر فاعلية من عشرة اهداف بحرينية في التصفيات الاسيوية

البحرين تفوز بالعشرة وقطر تتأهل بفضل هدف واحد

البحرين تفوز بالعشرة وقطر تتأهل بفضل هدف واحد

 

عرب توب – فشل المنتخب البحريني لكرة القدم الأول بقيادة المدير الفني الانجليزي “بيتر تايلور” وسط حضور جماهيري ضعيف في التأهل للتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014 على الرغم من تحقيقه الصعب وهو الفوز على ضيفه الإندونيسي بعشرة أهداف نظيفة سجلها محمد الطيب (هاتريك) ،وسيد ضياء سعيد (هاتريك) واسماعيل عبد اللطيف (هدفين) ومحمود عبد الرحمن (هدفين) بعد مباراة غاية في الاثارة احتسبت خلالها اربع ركلات جزاء للمنتخب البحريني سجل نصفهما واهدر النصف الاخر.

 

الغريب أن نتيجة المباراة التاريخية لم تكن كافية للاحمر لبلوغ الدور النهائي للتصفيات للمرة الرابعة على التوالي بعد ان خطف المنتخب القطري تعادلا قاتلا من مضيفه المنتخب الإيراني بهدفين لكل منهما ليرافق العنابي نظيره الايراني الى الدور النهائي.

 

هدف التعادلي القطري جاء باللحظات الاخيرة من المباراة ليحسم تأهل العنابي على حساب شقيقه البحريني , ليكون الهدف القطري هذا اكثر فعالية من اهداف المنتخب البحريني العشرة .

 

الرابط المختصر : http://9o9.cc/eK مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

هدف قطري اكثر فاعلية من عشرة اهداف بحرينية في التصفيات الاسيوية

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي