تكبير الخط تصغير الخط
الإثنين، 5 مارس 2012

موت طفلة من شدة البرد اثناء تزلج والداها على الجليد !!

صورة تعبيرية

 

عرب توب – في مدينة “شورجوت” توفيت طفلة روسية لم تتجاوز شهرها الرابع متجمدة من البرد بعد أن تركها والداها في أجواء باردة داخل سيارتهم عندما ذهبا لممارسة رياضة التزلج على الجليد بالقصر الرياضي في شورجوت , فخلال تواجد الطفلة في السيارة تدنت درجة الحرارة إلى 10 درجات مئوية تحت الصفر , مما اودى بحياتها على الفور.

وبحسب تصريحات والدها لوسائل الأعلام المحلية أنه ووالدتها فضلا تركها في السيارة بعد أن كانت نائمة اثناء وصولهما مدينة التزلج ، وأنه كان يتفقدها كل 20 دقيقة و يعمل على تدفئة السيارة حتى لا تتضرر من شدة البرد، وفي اخر مرة تفقد فيها الطفلة لاحظ أنها فقدت الحركة والتنفس فاستغاث بوالدتها وطلب الإسعاف لإنقاذها لكن دون جدوى.

الأطباء الذين عرضت عليهم الطفلة , رجحوا أن تكون ماتت بسبب انخفاض شديد من درجة حرارتها مع احتمال وجود مرض خطير كانت تعاني منه، وتم استدعاء الشرطة التي وجهت لوالديها تهمة القتل مع أنهما في حالة من الصدمة لم تمكنهما من الإدلاء بشهادتهما .

الرابط المختصر : http://9o9.cc/fi مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

موت طفلة من شدة البرد اثناء تزلج والداها على الجليد !!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي