تكبير الخط تصغير الخط
الخميس، 8 مارس 2012

جوجل تحتفل باليوم العالمي للمرأة

 

عرب توب – يحتفل العالم اليوم 8 آذار/مارس باليوم العالمي للمرأة والذي بدأ تاريخه من “مسيرة الأواني الفارغة” والتي أجرتها في 8 آذار/مارس عام 1857 عاملات الغزل والنسيج في نيويورك مطالبات بتحسين شروط العمل ومساواة المرأة، ومنذ ذلك الحين أطلق على هذا الحدث اسم اليوم النسائي.

وكعادتهم القائمين على محرك البحث جوجل يشاركون العالم بأهم الاحداث والمناسبات الدولية , اليوم يحتفلون باليوم العالم للمرأة عن طريق تغيير شعار محرك البحث الى شعار يتناسب مع هذا الحدث.

تم الاعلان عالميا عن ان هذا اليوم هو يوم المرأة العالمي في عام 1910 , بعد ان انتشر يوم المرأة في كل أرجاء الولايات المتحدة الأمريكية. في حينها بدأ المؤتمر الدولي الثاني للنساء الاشتراكيات , ففيه تم دراسة تجربة العاملات الأمريكيات في المطالبة بمساواة المرأة اقترحت ادى الحاضرات للمؤتمر على نساء العالم أجمع أن يخترن يوما ليتمكن من لفت أنظار العالم إلى مطالبهن. ووافق المشاركون في بالاجماع على تعيين يوم عالمي للتضامن مع المرأة بمعركتها في المساواة الاقتصادية والاجتماعية والسياسية.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/fw مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

جوجل تحتفل باليوم العالمي للمرأة

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي