تكبير الخط تصغير الخط
الأحد، 11 مارس 2012

بورسعيد ترفع علم اسرائيل احتجاجا على حصارها !!!

بورسعيد ترفع علم اسرائيل

بورسعيد ترفع علم اسرائيل

 

عرب توب – العربية – أثار رفع متظاهرين في بورسعيد علم إسرائيل في مظاهرات اندلعت بالمدينة الساحلية المصرية، ردود فعل غاضبة. وتتعرض المدينة لحصار وشبه مقاطعة من باقي المدن والمحافظات المصرية إثر مصرع أكثر من 70 من جمهور الألتراس التابع للنادي الأهلي ذي الجماهيرية العريضة في حوادث شغب عقب انتهاء مباراته مع نادي المصري البورسعيدي في مطلع فبراير/شباط الماضي.
ويقول المحتجون إن الإعلام الرياضي يساهم في هذا الحصار، مكرراً الأسلوب نفسه الذي كاد يشعل حرباً مع الجزائر عقب المباراة الشهيرة لمنتخبها مع المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم الماضية.

ويشكو أبناء بورسعيد من حالة الكساد التي تعانيها المنطقة الحرة نتيجة المقاطعة، وعدم حصولهم على احتياجاتهم من المحافظات الأخرى، وأن المقاطعة وصلت إلى حد رفض بعض محطات البنزين تمويل السيارات التي تحمل لوحات مرور تابعة لبورسعيد.

ومن جهته استنكر الدكتور شاكر عبدالحميد، وزير الثقافة، قيام بعض المتظاهرين المساندين للنادي المصري البورسعيدي برفع العلم الإسرائيلي، وشاركته في ذلك حركة 6 أبريل التي ألقت بالمسؤولية على الحملات الإعلامية المنظمة ضد جمهور المصري، مشيرة إلى أنها خلقت حالة من الاحتقان.

وطالبت حركة “نحن هنا” البورسعيدية بضرورة احتواء الأوضاع المتفجرة وتعيين محافظ لبورسعيد من أبنائها، بحيث يكون من ذوي الخبرات السياسية والإدارية المشهورين بالحيدة والنزاهة ونظافة اليد.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/fL مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

بورسعيد ترفع علم اسرائيل احتجاجا على حصارها !!!

تعليق واحد
  1. يقول Ahmed El-khalili:

    للاسف حرام تكونوا عرب ومسلمين
    من اعتز بغير الاسلام ذل

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي