تكبير الخط تصغير الخط
الأحد، 18 مارس 2012

فضل شاكر للشباب: لا تكونوا مثل المغنيين !!

 

عرب توب – كتب المغني اللبناني التائب فضل شاكر نصيحة للشباب على ملفه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” , طالبا منهم ان لا يكونوا مثل المغنيين او المغنيات , معتبرا انهم يصطنعوا السعادة وهم حزنى , مرجعا ذلك الى البعد عن الله تعالى .

 

يذكر ان فضل شاكر في الاونة الاخيرة صرح بأنه اعتزل الفن كليا ومعبرا عن ان فنّه لا يشرفه امام ما يراه من الجرائم التي يرتكبها نظام الاسد بحق الشعب السوري , وكان قد خرج في العديد من المهرجانات الثورية التي تؤيد خلع نظام الاسد وتحرير غزة وبلاد المسلمين من الاستعمار.

 

هذه الصورة لما كتبه فضل شاكر على تويتر :

 

الرابط المختصر : http://9o9.cc/gn مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

فضل شاكر للشباب: لا تكونوا مثل المغنيين !!

3 تعليقات
  1. يقول فضل وبس:

    اللي اسمه عاشفه هيفاء وش تقولين انتي ! كلامك يجيب الهم الاا الفن خطئيه واجمل شي سواه فضل تركه لـ هالمحرمات الله يحفظه لنا يارب

  2. يقول عاشقة إطلالة هيفاء وهبي:

    هاهاهاهاها مضحك خبر إعتزال فضل شاكر رغم محبتي له ! أن تستشعر تقصيرك نحو الله عز وجل من صلاة وتلاوة قرآن وربما آداء فرائض أخرى لم تقم بها لا يبرر تركك الفن ومحبيك بتلك الطريقة المعتادة والمزعجة ! على الأقل أنت لاتغني في ألبوماتك بأماكن غير لائقة أو تتغنى بعبارات تحوى معاني الرذيلة ! أنت تغني أغاني حب أنت تقدم فن هادئ ومحترم ! من قال لك الفن خطيئة لتعتزله ؟ فنك يا فضل شاكر جعل الشاب الذي وولد في بيئة شديدة التربية يعرف كيف يخاطب زوجته أو حبيبته ويصوغ لها من العبارات أجماها ليس لأنه ببغاء يردد أغانيك بل لأنه وجد فيما تنتقيه من أغاني مايعبر عن مشاعره نحوها وبجرأة ! فنك يافضل شاكر حول الأب القاسي لحمل وديع مع زوجته و أينائه لهدوء وتيرة أغانيك ودفئ المشاعر المثبتة في حنايا عيالرات الأغاني التي تقدمها ! فنك يافضل شاكر جعل الحجر يلين !! علمت جمهورك معنى الذوق وتذوق كل ماهو جميل في الكلام والحس ونمط الحياة حتى ! لتنظر للفن من زاوية واحدة فقط فتكبل ذاتك بما لايستدعي التكبيل ! الفن حياة والدين روح الحياة ومنظمها. إن لم ترغب التغني بعبارات الحب الرائعة فأقل مافيها تغنى بأناشيد تسهم في جذب من يسعى للخطيئة لذكر الله وعلى هذا النحو لعله نهج يزيد أكثر من رصيد محبيك وعشاقك بدل أن تجعل حرمانهم منك مسألة كاملة الجوانب ! لك التحية وراجع المسألة.

  3. يقول ميمو:

    استغفر الله

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي