تكبير الخط تصغير الخط
الأحد، 25 مارس 2012

صور: رسام يخفني نفسه بابداع في لوحاته الفنية !!

 

 

 

عرب توب – عكس كل الفنانين الذي يتبارون في الظهور بأشكال جذابة، تتركز موهبة هذا الفنان في إخفاء نفسه ليظهر كجزء من الخلفية التي توجد ورائه ما قد يجعل البعض يصطدم به أثناء سيرهم في الطريق.

الفنان ليو بولين يملك موهبة فنية رائعة تمكنه من اختيار أي خلفية وطلاء نفسه بالألوان الموجودة بها حتى يصبح جزءً منها، بما يجعل من الصعب على أي أحد ملاحظته نظرا لدقة عمله واختياره درجات الألوان الصحيحة.

ويُطلق على ليو اسم “الفنان الخفي”، حيث أنه من الصعب رؤيته نظرا لما سبق أن ذكرناه حول قدرته على التخفي مع الخلفيات مثل الحرباء.

وقد افتتح ليو آخر معرض له في صالة عرض إيلي كلين بمدينة نيويورك الأميركية تحت اسم “المختبئ” ويظهر فيه العديد من الصور له مثل صورته أمام الموقع السابق لبرج التجارة العالمي والتي صنعها لاحياء ذكري قتلى هجمات 11 سبتمبر، فيما توجد صور له وخلفه رفوف مليئة بدمي الباندا المحشوة والتي لن تستطيع ملاحظته فيها بسهولة.

كما تمكن ليو من التخفي وسط المياه حيث استغل لون المياه البني وقام بطلاء نفسه بنفس اللون إلى جانب التخفي في العديد من الخلفيات بدقة رائعة.

نترككم مع الصور :

الرابط المختصر : http://9o9.cc/gL مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

صور: رسام يخفني نفسه بابداع في لوحاته الفنية !!

تعليق واحد
  1. يقول عبدالله البدي:

    التدرج في التماشي مع مكون الحياة فهناك من يسعي ليترك بصمه وهناك من يسعي ليرينا بصماتهم وهو ابداع وتكامل اي نعم وضع هذا الفاعل بنفسه غريب وناذر وسابقه ولكن من بحث واتي لنا وعرض لنا اي نعم هو متالق ايضا وله بصمه احمد الله علي ملكة العقل وعلي قدرات البشر بالتشبت بالحياة رغم القتل والتقتيل والكوارث فالدنيا هكذا استمرار حتي الصفر الذي يأتي من الصفر ليبدأ نقاش الفعل عند من منحنا هذا كله لا اله الا الله

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي