تكبير الخط تصغير الخط
الأحد، 25 مارس 2012

نانسي عجرم: سأستمر في الانجاب لتكوين اسرة كبيرة !!

صور اطفال نانسي

 

عرب توب – NojoomTV – على غير عادة الفنانات الأخريات بالإكتفاء بتكوين أسرة صغيرة صرحت النجمة اللبنانية نانسي عجرم إنها لن تكتفي بانجاب بنتين بل ستواصل انجاب الأطفال لتكوين عائلة كبيرة مشيرة في الوقت ذاته أنها تشارك ابنتيها ميلا وايلا العابهما وأنها تعيش معهما جو الطفولة.
نانسي كشفت عن شعورها بالذنب عندما تكون خارج لبنان وتترك بنتيها، مستدركةً: “لكن المرأة الموظّفة تغيب عن أولادها أكثر ممّا أغيب أنا؛ فلماذا هذا الشعور؟! والأهم أنّي أعوّض لهما هذا الغياب عندما أكون في لبنان”.

وتصف نانسي ابنتها ميلا بالحنونة جدًّا، قائلةً: “ميلا عندما تشاهدني تبكي، خصوصًا إن كنت في تصوير مباشر ولا تراني في المنزل تبدأ في البكاء، لكنّ والدها يكون بجانبها هو ووالدتي، وعند سماعها أغنية لي على الراديو تدرك أنّه صوتي فتبكي أيضًا

وعلى الصعيد الفني أعربت نانسي عن تمنياتها بالعمل مع الملحن حلمي بكر قائلة أنها رغبة فنية عندها ولكن الظروف لم تكن تسمح بذلك، وان شاء الله ستتحقق هذه الرغبة في الالبوم القادم موضحة في الوقت ذاته أن التمثيل بعيد كليّاً عن اهتماماتها، على الاقل لغاية الآن..وأنها لا تفكر اطلاقاً بالتمثيل لانه يحتاج الى وقت ومجهود وتركيز مختلف، وهي لاتريد أن تشتت ذهنها بين مجالين”.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/gM مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

نانسي عجرم: سأستمر في الانجاب لتكوين اسرة كبيرة !!

تعليق واحد
  1. يقول شوشو:

    احلى نانسي يلا بلكي بعتي لهالناس يلي ما بينجبو

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي