تكبير الخط تصغير الخط
الإثنين، 2 أبريل 2012

خالد تاجا لم يمت وسيتلقى العلاج في الاردن بموافقة الحكومة الاردنية !!

خالد تاجا

 

عرب توب – بعد تردد خبر وفاة الفنان السوري الكبير خالد تاجا على معظم الصحف الالكترونية والمواقع الشهيرة المختصة بالاخبار الفنية , اكدت مصادر رسمية ان النجم السوري ما زال حي يرزق وان خبر اعلان الوفاة كان اثناء تعرضه لأزمية حادة شك البعض من المتواجدين في المستشفى المقيم فيه انه فقد الحياة حينها, لكن ارادة المولى جلّ وعلا كانت فوق كل اعتبار وما زال على قيد الحياة.

 

من جانب آخر وافقت الحكومة الاردنية على طلب عائلة الفنان السوري خالد تاجا بتلقي العلاج في مركز الحسين للسرطان في عمان، على ما افاد مصدر رسمي اردني.

وبحسب وكالة الانباء الاردنية الرسمية فقد “طلب ذوو الفنان السوري خالد تاجا (73 عاما) من الحكومة الاردنية معالجته في مركز الحسين للسرطان”.

واوضح ان “الحكومة الاردنية اتخذت الاجراءات اللازمة لاستقبال الفنان السوري الذي من المنتظر وصوله الى عمان للعلاج”، مشيرا الى ان “هناك سيارة اسعاف تنتظره على الحدود الاردنية السورية لنقله الى مركز الحسين للسرطان حيث حجزت له غرفة فيه”.

ولم تعط الوكالة المزيد من التفاصيل عن وضعه الصحي.

ويعد تاجا الملقب ب “انطوني كوين العرب” وهو من اصل كردي، من اشهر الممثلين السوريين المخضرمين.

ولد تاجا في حي ركن الدين الدمشقي العام 1939 وبدأ حياته كممثل في فيلم “سائق الشاحنة” التي انتجته المؤسسة العامة للسينما في دمشق العام 1966 وقدم العديد من الافلام وله رصيد كبير من المسلسلات والأعمال التلفزيونية.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/h7 مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

خالد تاجا لم يمت وسيتلقى العلاج في الاردن بموافقة الحكومة الاردنية !!

تعليق واحد
  1. يقول مايا:

    الله يرحمو ويحسن اليه كان شخص رائع

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي