تكبير الخط تصغير الخط
الثلاثاء، 10 أبريل 2012

الاردن: مدير الأمن العام يكرم أقدم رجل أمن ما يزال على رأس عمله !!

كامل حسين عاشور

 

عرب توب – كرم مدير الأمن العام الفريق الركن حسين هزاع المجالي اليوم في مكتبه الملازم اول المتقاعد كامل حسين عاشور الذي عمل بمهنة ميكانيكي في قوات البادية الملكية منذ عام 1965 وما يزال على رأس عمله بالصفة المدنية وفي الوحدة ذاتها التي عمل بها أثناء فترة خدمته العسكرية.

وجاء هذا التكريم التفاتا من قيادة جهاز الأمن العام لذلك المثال الحي للعمل الدؤوب المتواصل وضمن ظروف عمل صعبة في المناطق الصحراوية رغم قلة الإمكانات المتاحة في تلك الأيام والتي لم ثنه عن مواصلة العطاء والتأثير على زملائه إيجابا وحثهم على العمل كفريق واحد.

كما اشار الى حبه وانتمائه لجهاز الأمن العام الذي اصر بعد احالته للتقاعد على ان يعود للعمل كمدني وفي الجهة ذاتها التي افنى فيها شبابه رغم تجاوزه الخامسة والستين من العمر الا انه ما يزال يعمل بكل تفان وحب وإخلاص.

وعبر الفريق المجالي عن فخره واعتزازه بهذا النموذج الذي يجب الإنحناء لهم تقديرا واحتراما وتقديم كل الدعم له للاستمرار في عطائه وتميزه الذي تجاوز ثمانية واربعين عاما وليكون ايضا نموذجا لجميع مرتبات الامن العام للاحتذاء به والسير على خطاه وبذل الجهود المميزة كل ضمن نطاق عمله.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/hv مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

الاردن: مدير الأمن العام يكرم أقدم رجل أمن ما يزال على رأس عمله !!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي