تكبير الخط تصغير الخط
الثلاثاء، 24 أبريل 2012

حليمة بولند تنجب مولودتها الاولى سراً !!

حليمة بولند حامل

 

عرب توب – NojoomTV – في سرية تامة رزقت المذيعة الكويتية حليمة بولند ظهر أمس الأحد بطفلتها الأولى من زوجها عبد السلام الخبيزي. حليمة وضعت مولودتها خلال عملية قيصرية أجريت لها وهي في شهرها السابع، والأم والطفلة بصحة جيدة.

وبرغم السرية التي فرضتها حليمة وزوجها وأسرتيهما على حمل حليمة وولادتها، إلا أن الخبر انتشر بسرعة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وسارع محبوها إلى المستشفى لتهنئتها وتقديم الهدايا، إلا أنهم فوجئوا برفض إدارة المستشفى الإدلاء بأي معلومات عن الجناح الذي تقيم فيه ومنع أي اتصال بها من أي فرد.

وتسرب أن حليمة ستقيم حفل استقبال في الجناح المخصص لها بالمستشفى مساء اليوم ستكون الدعوات فيه مقصورة على أسرتها وأسرة زوجها.

برغم تأكيد “صحيفة الوطن” و”الأنباء” الكويتية للخبر، إلا أن البعض وضعه في خانة الشائعات والفرقعة الإعلامية التي غالباً ما تصاحب أخبار حليمة بولند.

وكانت بولند قد تعرضت لصدمة حين أجهضت توأمها الصيف الماضي وهي في شهور الحمل الأخيرة، ويبدو أنها أخفت خبر حملها الثاني خوفاً من عيون الحساد!

الرابط المختصر : http://9o9.cc/hN مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

حليمة بولند تنجب مولودتها الاولى سراً !!

4 تعليقات
  1. يقول ابواميرة:

    ياحسدوهاعلى ايه ماكل النسوان بتحمل وتلد والاهي من كوكب تاني عجبي

  2. يقول رنيم:

    الله يخليلها ياها

  3. يقول رؤى:

    >>><<<

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي