تكبير الخط تصغير الخط
الجمعة، 27 أبريل 2012

جوارديولا ينهي ارتباطه ببرشلونة !!

جوارديولا لن يجدد عقده مع برشلونة

جوارديولا لن يجدد عقده مع برشلونة

 

عرب توب – كشفت أغلب الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الجمعة، أن المدير الفني لنادي برشلونة “بيب جوارديولا” سيعلن مساء اليوم بأنه لن يُجدد عقده مع الإدارة وسوف يرحل عقب نهاية الموسم الجاري.

 

وبحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” ذات الميول الكتالونية، فأن المدرب الشاب قد أبلغ اللاعبين ومسوؤلو النادي بأنه اتخذ قراره النهائي بعدم التجديد، وذلك لأنه لم يعد قادراً على العمل تحت هذا الضغط الكبير.
وفي الوقت ذاته، أفادت بعض المؤشرات بأن جوارديولا لن يمارس مهنة التدريب في الفترة القادمة لأنه بحاجة ماسة للحصول على راحة بعد المجهود الشاق الذي بذله مع نجوم برشلونة على مدار الأربع سنوات الماضي، ما يعني أنه لن يرضخ أمام ملايين مالك تشيلسي رومان أبراموفيتش الساعي منذ فترة لجلب محطم الأرقام القياسية لستامفورد بريدج.
ومن جانبه قال الصحفي الإسباني الشهير “جوليم بالجو” لشبكة سكاي سبورتس البريطانية “أنا متأكد بنسبة 99% أن جوارديولا سيرحل عن برشلونة هذا الصيف، وهو سيتفرغ لحياته الخاصة في الفترة القادمة، وأقول لكم بأن تشيلسي سيتلقى ضربة قوية لأنه لن يوافق على تدريب أي فريق في المرحلة القادمة”.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/i1 مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

جوارديولا ينهي ارتباطه ببرشلونة !!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي