تكبير الخط تصغير الخط
الثلاثاء، 15 مارس 2011

استعداد الفنان راغب علامة لاستلام حقيبة وزارة البيئة .

على الرغم من شيوع خبر استعداد الفنان راغب علامة لتولي حقيبة وزارة البيئة في حكومة الرئيس نجيب ميقاتي التي لا تزال في طور التشكيل، ورغم تأكيد بعض المصادر أن الوزارة عرضت على راغب وأنه أبدى موافقته، مقابل اعتزاله الغناء طوال مدة توليه الوزارة، فإن أي تأكيد أو نفي لم يصدر عن مكتب الفنان.

ويبدو أن مصدر الشائعة هو تصريح لراغب الذي يحمل لقب سفير الأمم المتحدة حول تغير المناخ، برغبته في تولي هذه الوزارة التي تستحق أن يبذل فيها قصارى جهده، خصوصًا أن البيئة تعتبر النقطة الاضعف في لبنان، حيث لا تزال تعاني من اهمال الحكومات المتعاقبة رغم التحذيرات التي تقوم بها الجمعيات التي تعنى بالبيئة.

وفي حال تولي راغب الحقيبة الوزارية، يكون أول فنان يحظى بمنصب سياسي، إذ لا يزال ثمة شرخ بين الفنانين والسياسة في لبنان، حيث فشل الفنان غسان الرحباني في الفوز في الانتخابات النيابية التي جرت في صيف 2009، وكان أول فنان يترشح في الانتخابات النيابية.

 

وكالات.

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/7c مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : عالم الفن.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

استعداد الفنان راغب علامة لاستلام حقيبة وزارة البيئة .

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي