تكبير الخط تصغير الخط
الثلاثاء، 15 مايو 2012

اسامه حجاج من ابرز المنافسين في مسابقة كارياكتير الربيع العربي

اسامه حجاج

 

عرب توب – نظمت الاذاعة الهولندية العالمية “هنا امستردام” مسابقة لاختيار افضل الكاريكاتيرات المتعلقة بالربيع العربي ليتم عرضها في معرض خاص في هولندا.

هذه المسابقة التي شهدت اقبالا كبيرا من الرسّامين العرب , قررت لجنتها المنظمة الاستعانة برأي الجمهور لاختيار رسمتين فقط من رسوماتهم عن طريق صفحة الاذاعة على الفيس بوك , بالاضافة الى عشر رسمات اخرى يتم اختيارها عن طريق لجنة التحكيم , جميعها ستعرض بالمعرض الذي سيقام في مدينة هارلم الهولندية.

 

فقد عرضت اللجنة 14 صورة على صفحة الاذاعة على الفيس بوك سيتم اختيار اكثر رسمتين يحصلان على اكبر عدد من ( الـ like – الاعجاب ).

فمن ابرز اللوحات التي اشركت في المسابقة , كانت للرسام الاردني ” اسامه حجاج ” والذي يتشرف موقعنا “عرب توب” بعرض رسوماته , والذي صور من خلالها ان الثورات العربية بدأت تخلص الدول من اوساخ دكتاتورياتها .

 

نحن في “عرب توب” ندعم ونقف الى جانب زميلنا “اسامه حجاج” , متمنيين من زوارنا الاكارم ان يقدموا دعمهم , ليس تحيزا له , لكن نوعا من رد الجميل بما اتحفنا به من رسومات جميلة ومعبره منذ تأسيس هذا الموقع.

 

التصويت لاسامه حجاج يكون عبر هذا الرابط :

 

كاريكاتير اسامه حجاج – الربيع العربي

 

اللوحة التي تقدم بها اسامه حجاج هي :

 

 

الرابط المختصر : http://9o9.cc/j3 مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

اسامه حجاج من ابرز المنافسين في مسابقة كارياكتير الربيع العربي

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي