تكبير الخط تصغير الخط
الخميس، 2 أغسطس 2012

روبيرتو كارلوس يعتزل كرة القدم نهائيا

 

عرب توب – أعلن الظهير الأيسر البرازيلي الأسطوري روبيرتو كارلوس دا سيلفا إعتزاله لعب كرة القدم وبشكل كامل ، بعد مشوار دام لعشرين عاماً لعب خلاله لأندية ساو جواو وبالميراس والإنتر الإيطالي وريال مدريد في إسبانيا وفنارباتشة التركي قبل اللعب لموسم في كورينثيانز وآخر في أنجي الروسي.

روبيرتو كارلوس – 39 عاماً – الذي يبدو أنه سيكون مساعداً للمدير الفني الهولندي جوس هيدينك في أنجي قال للإي إف إي : “لقد قررت الإعتزال بشكل كامل ، ستكون آخر مبارياتي هي ودية بين ريال مدريد وأنجي”.

وكان كارلوس قد غادر البرازيل لأول مرة بصيف 1995 بعد عامين ببالميراس ، ليلعب في الإنتر لموسم لم يُكتب له فيه النجاح ، قبل أن يرحل لريال مدريد في صفقة إنتقال تبادلية حصل فيها الأفاعي على رأس الهيلوكوبتر التشيليّ إيفان زامورانو فيما ظفر الريال بكارلوس ، ليُسطر روبيرتو 11 عاماً من النجاح الكبير مع المرينجي ، بين عامي 1996-2007 ، مسيرة حصد خلالها دوري أبطال أوروبا لثلاث مرات والدوري الإسباني لأربع مرات بالإضافة لثلاث بطولات لكأس السوبر الإسبانية.

بعدها غادر الريال بصيف 2007 ليلعب لموسمين رفقة كناريا تركيا فنارباتشة ، وبعام 2009 عاد لكورينثيانز لموسم وحيد قبل أن يعود مجدداً لأوروبا وشرقها تحديداً ويختم مشواره مع أنجي.

كارلوس لعب مع منتخب السيليساو البرازيلي في 125 مناسبة سيجل خلالها 11 هدف ، وفاز مع السامبا بكأس العالم 2002 وبالكوبا أمريكا 1997 و 1999.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/bpg مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : رياضة.  بواسطة :
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

روبيرتو كارلوس يعتزل كرة القدم نهائيا

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي