تكبير الخط تصغير الخط
الجمعة، 17 أغسطس 2012

استشهاد جندي اردني واصابة اخر اثر اشتباكات على الحدود مع جيش الاسد !!

 

عرب توب –  استشهد جندي اردني واصيب اخر بجروح خطيرة اخلي على اثرها الى المدينة الطبية اثر اشتباك بين الجيش الاردني وقوات الجيش السوري الساعة الخامسة والنصف بالتوقيت المحلي.

الشهيد من قبيلة السرحان فيما يدعى المصاب دولة حسن محمد الصوالحة من سكان بلدة صما في محافظة اربد حيث اصيب رصاصة بالرقبة وهو في حال الخطر.وتشهد المنطقة على قاطع الطرة عمراوة توترا شديدا عقب الحادث .

من جانب آخر، نفت مصادر عسكرية قطعيا ان تكون الوفاة ناجمة عن اشتباكات بين الجيشين واعلنت ان سبب الوفاة ناجم عن حادث سير وقع مساء الخميس بين مركبة تقل جنوداً بالقوات المسلحة الأردنية ومركبة أخرى على طريق الحدود الشمالية الشرقية، فيما تؤكد مصادر ان المصابين أصيبوا بشظايا إثر الاشتباك وليس بحادث سير .
يذكر أن إشتباكات ومناوشات متقطعه وقعت خلال الفترة الماضية بين الجيش الأردني والجيش السوري على الحدود الشمالية بين البلدين ، كان آخرها بحسب شهود عيان فجر اليوم وشهد اطلاق نار بين الطرفين  .

 

 

 

المصدر : وكالة الوقائع الاخبارية

الرابط المختصر : http://9o9.cc/bqc مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

استشهاد جندي اردني واصابة اخر اثر اشتباكات على الحدود مع جيش الاسد !!

تعليق واحد
  1. يقول السرحانية:

    انا من السرحان بحب اكد انه كان مجرد حادث سير كان اخي في نفس المكان اثناء وقوع الحادث وما كان في اي اشتباكات ولا أي اصوات تدل على ذلك و الحادث كان ل 7 اشخاص

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي