تكبير الخط تصغير الخط
الثلاثاء، 25 سبتمبر 2012

انباء عن اصابة الأسد بجلطة دماغية وعوارض شلل !!

 

عرب توب – ذكرت مصادر طبية في دمشق أن رئيس النظام السوري بشار الأسد أصيب بجلطة دماغية وعوارض شلل في وقت سابق من الشهر الجاري.

 

وقالت المصادر المقربة من الثوار: إن الأسد أدخل مشفى الشامي في المالكي بتاريخ 16/9/2012 الساعة التاسعة و22 دقيقة مساء على اثر اصابته بجلطة دماغية خفيفة وقام باجراء تحاليل سريعة وصورة بجهاز التصوير الطبقي المحوري للدماغ حيث تاكد من وجود نزف دماغي ايسر خفيف سبب له ضعف بالقوة العضلية بالشق الايمن تجلى بثقل اللسان وعدم القدرة على الوقوف بشكل متوازن مع انحراف شفتيه للجهة اليمنى وانسدال في جفنه الايمن .

 

وأضافت المصادر إن هذه الحقيقة اكدها الاخضر الابراهيمي بعد مقابلته الاسد في مكتبه بالقصر الجمهوري حيث كان جالسا وراء مكتبه ولم يقم عند مصافحته وكانت يده مرخية عند المصافحة.

 

ونقلت المصادر تأكيد الطاقم الطبي في القصر الجمهوري لهذه المعلومات, مشيرين إلى ان الاسد بدأ يتعافى ولكن معرض لجلطات دماغية قوية قد تؤدي لشلل تام كما اكدوا ان الاسد منذ بداية الثورة اصيب بامراض خطيرة منها: ارتفاع التوتر الشرياني, و داء السكري المعتمد على الانسولين, والأرق الليلي.

 

من جهة أخرى, قتل خمسة أشخاص بينهم ثلاثة أطفال من عائلة واحدة، اليوم الاثنين، في غارة جوية شنها جيش الاسد على حي في مدينة حلب.

 

وقالت مصادر معارضة: “ارتفع إلى خمسة عدد الشهداء الذين سقطوا إثر القصف الذي تعرض له حي المعادي، أحد أحياء حلب القديمة ومن الشهداء ثلاثة أطفال من عائلة واحدة”.

 

وأضافت “ما يزال هناك بعض الأشخاص تحت الأنقاض”.

 

وقالت مصادر أخرى “تعرضت عدة أحياء في مدينة حلب للقصف من قبل القوات النظامية السورية صباحا حيث استهدف القصف مبنين في حي المعادي” وفي ريف حلب “تعرضت بلدة حيان للقصف من الطيران ولم ترد ترد أنباء عن وقوع خسائر”.

 

واظهر فيديو بث على موقع يوتيوب أنقاض مبنى انهار بالكامل في حلب فيما قال ناشطون إن “عائلات بكاملها كانت تقيم فيه”.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/br5 مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

انباء عن اصابة الأسد بجلطة دماغية وعوارض شلل !!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي