تكبير الخط تصغير الخط
الأربعاء، 23 مارس 2011

الملياردير دونالد ترامب احتال على القذافي في صفقة عقارية عام 2009

الملياردير الامريكي دونالد ترامب

نقلاً عن نيويورك ديلي نيوز .. قال رجل الأعمال والملياردير الأميركي الشهير دونالد ترامب (64 عاما) أنه ربح العديد من الصفقات التجارية خلال تعامله مع الرؤساء والطامحين للرئاسة، كما أنه تفاوض على صفقات ضخمة مع كبار المسؤولين والقياديين في العالم أبرزهم الزعيم الليبي معمر القدافي الذي أجر له قطعة أرض لليلة واحدة بسعر إيجار عامين.

جاء ذلك خلال لقاء له على قناة “فوكس نيوز” أمس (الاثنين) قال فيه” أعتقد أنني الأكثر خبرة في التعامل مع رؤساء العالم أكثر من أي شخص آخر”، وقادر على “التلاعب” معهم تماماً كما فعلت مع القذافي الذي استأجرت له قطعة من الأرض بثمن باهض، ولم أسمح له حتى باستخدامها للأغراض التي استأجرها من أجلها”، في إشارة إلى طلب القذافي نصب خيمته على الأرض خلال زيارته لنيويورك لإلقاء كلمة أمام الأمم المتحدة عام 2009.

وقال ترامب الذي اشتهر أيضا في برنامج “ذي أبرينتيس” التلفزيوني ويسعى لخوض انتخابات رئاسة الولايات المتحدة في عام 2012، أن لديه خبرة في التعامل مع الرؤساء، وبالنسبة للقذافي ورغم أنه لا يهوى استخدام هذه الكلمة لكنه فعلا “خدعه”، وأضاف “هذا ما علينا فعله اتجاهه”.

وأحدث هذا الرفض أزمات جادة في العلاقات الدولية، حيث أثار الزعيم الليبي ذعراً نووياً خلال زيارته عندما أجل تسليم مواد نووية مشعة إلى روسيا للتخلص منها رداً على منعه من نصب خيمته.

وتحدثت تقارير عدة عن التكلفة الباهضة التي تخصص لنصب وتجهيز الخيمة البدوية خلال جولاته الدولية والتي تصل إلى 300 ألف دولار في كل مرة يتم فيها إقامة الخيمة، ويستغرق تجهيزها بضعة أيام, وتتكون من جدران من أثاث خشبي فاخر وبسط ومصابيح كريستالية معلقة.

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/4v مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : اخبار عامة.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

الملياردير دونالد ترامب احتال على القذافي في صفقة عقارية عام 2009

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي