تكبير الخط تصغير الخط
الأربعاء، 26 يونيو 2013

المدرب الإيطالي أنشيلوتي يعد جماهير الريال “بموسم من السعادة”.. وزيدان يعين كمساعده

مدريد، 26 يونيو – (وكالة الأنباء الألمانية):- قدم نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم مديره الفني الجديد الإيطالي كارلو أنشيلوتي اليوم الأربعاء إلى الجماهير ووسائل الإعلام حيث وعد أنشيلوتي جماهير الفريق “بموسم من السعادة” للريال.

وقال أنشيلوتي “54 عاما” ، الذي تولى تدريب الفريق بعقد يمتد لثلاثة مواسم، “هذا الموسم سيكون موسما للسعادة في ريال مدريد.. إنه النادي الأبرز والأهم في العالم.. سندفع أنفسنا لتقديم أفضل عروض كروية”.

وانتقل أنشيلوتي لتدريب الريال بعدما فسخ تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي مؤخرا بعد أن قاد الفريق في الموسم الماضي للفوز بلقب الدوري الفرنسي.

وحل أنشيلوتي في تدريب الريال مكان البرتغالي جوزيه مورينيو الذي عاد لتدريب تشيلسي الإنجليزي بعد ثلاث سنوات مع الريال.

وذكرت تقارير إعلامية أن الريال اضطر لدفع أربعة ملايين يورو (5.2 مليون دولار) إلى سان جيرمان كتعويض عن فسخ عقد أنشيلوتي الذي سيحصل على 4.4 مليون يورو في الموسم.

وقال أنشيلوتي “لدي شعور حماسي للغاية اليوم.. أشعر بسعادة طاغية لتواجدي هنا.. نريد أسلوبا رائعا وهجوميا في اللعب. سنقدم على طريقة اللعب التي تجعل المشجعين سعداء. لن يكون هذا سهلا. ولكنني أملك كل ما أريده هنا. أحظى بمساندة رئيس النادي وأعضاء الريال ومشجعي الفريق”.

الرابط المختصر : لا يوجد مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

المدرب الإيطالي أنشيلوتي يعد جماهير الريال “بموسم من السعادة”.. وزيدان يعين كمساعده

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي