تكبير الخط تصغير الخط
الأربعاء، 23 مارس 2011

أسوأ أغنية في التاريخ صاحبتها مراهقة على اليوتيوب

ريبيكا بلاك صاحبة أسوأ أغنية في التاريخ

نالت المراهقة الأميركية ريبيكا بلاك جائزة (أسوأ أغنية في التاريخ) عن أغنيتها (الجمعة)، والمفارقة أن ‬اكثر من 35 مليون شخص شاهدوا فيديو الأغنية على (يوتيوب) ليسجّلوا انتقاداتهم… والعدد في ازادياد .. وتتحدث كلمات الأغنية عن حماسة المراهقة، تستعد لتمضية عطلة نهاية الأسبوع بالمشاركة في حفلات مع أصدقائها.

وتقول الأغنية في جزء منها: «أمس كان الخميس.. الخميس.. اليوم هو الجمعة.. الجمعة.. أريد النزول إلى محطة الحافلات.. أريد رؤية أصدقائي.. نحن متحمّسون جداً جداً..».وتركزت الانتقادات على صوت بلاك، وكلمات الأغنية التي وصفها الكثيرون بأنها «مقرفة»، ولكن بعض الهجمات كانت أيضاً شخصية، حتى إن بعضهم شتم بلاك وتمنّى لها الموت.

وكما عودتكم عرب توب .. الخبر دائماً مرفق بالصور والفديوهات .. هذا فيديو للاغنية المصورة ..

ونقلت شبكة (ايه بي سي) الأميركية عن بلاك التي تبلغ من العمر ‬13 عاماً، أنها شعرت بالصدمة بسبب تصنيف أغنيتها الأسوأ في التاريخ، إلاّ أنها بدأت تتقبّل الانتقادات.وقالت بلاك: «في البداية، حين رأيت جميع هذه التعليقات البشعة التي صدرت من عدد من المدونين بكيت. وشعرت وكأنها غلطتي، وأنه لم يكن عليّ فعل ذلك ولكنني الآن لا أشعر بأي شيء من هذا».وأكدت أنها تتمتع بالموهبة إلى حد ما وسوف تستمر في طريقها الفني.

 

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/6b مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : مقالات.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

أسوأ أغنية في التاريخ صاحبتها مراهقة على اليوتيوب

تعليق واحد
  1. يقول ربش:

    والله مزه البنت والاعنية عايديه في اغاني غبيه اخس من هاذي

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي