تكبير الخط تصغير الخط
الجمعة، 2 مارس 2012

شابة بريطانية تأكل اسفنج التنظيف و الصابون بصورة يومية !

شابة بريطانية تأكل اسفنج التنظيف و الصابون بصورة يومية !

شابة بريطانية تأكل اسفنج التنظيف و الصابون بصورة يومية !

اعترفت شابة بريطانية في الحادية والعشرين من العمر أن معاناتها من اضطراب نادر جعلها تأكل 4000 إسفنجة تنظيف وأكثر من 100 قطعة من الصابون. وقالت كيري تريبلكوك، التي تعاني من حالة تسمى (بيكا) تجعل ضحاياها يأكلون مواد غير صالحة للأكل “سأقهر هذا المرض يوماً ما، وسأكون قادرة على الاستحمام أو القيام بغسيل الأطباق من دون الشعور بالجوع”. وقالت إنها “تختار بعناية نوع الإسفنج والصابون الذي تأكله وتقوم بإعداده قبل الأكل، وحين تخرج من منزلها تأخذ معها كيساً من البلاستيك يحتوي على قطع من الإسفنج تضع عليها صلصة الطماطم وصلصة الشواء”.

وأضافت أنها لا تغادر المنزل “من دون وجبة خفيفة من الإسفنج والصابون تضيف إليها الصلصة الحارة أو الخردل لأنها تحب التوابل عليها.. لكنها تأكل أيضاً الغذاء الطبيعي وتحاول كبح رغبتها الشديدة في أكل الصمغ”. وقالت الفتاة البريطانية إنها “تقوم في بعض الأحيان بغمس قطع الإسفنج في الشاي أو الشوكولاتة الساخنة مثل البسكويت، وتفضّل أكل الصابون المحلى بطعم الفاكهة وخاصة الليمون”.

ثم بدأت كيري تشرح عن طبيعة مرضها وحالتها الصحية وتقول أن مرض بيكا “يجعلها تعاني بصورة مستمرة من تقلصات المعدة والإمساك والإسهال، لكنها تتقدم في مكافحته وتتحدث إلى مصابين آخرين بالمرض في منتديات الإنترنت”. ومرض بيكا يجعل مصابين آخرين يأكلون المعادن والفحم والرمل والطباشير، وحتى المصابيح الكهربائية والأثاث.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/eX مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

شابة بريطانية تأكل اسفنج التنظيف و الصابون بصورة يومية !

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي