تكبير الخط تصغير الخط
الأحد، 7 يوليو 2013

اصطدام “حوت” بأحد راكبي الأمواج ونجاته

سيدني، 7 يوليو 2013 – (وكالة الأنباء الألمانية):- قال راكب أمواج استرالي فقد الوعي بعدما صدمه حوت في شاطئ بوندي في سيدني صباح اليوم الأحد إنه يشعر بأنه محظوظ كونه على قيد الحياة بعد الحادث.

وذكرت هيئة الإذاعة والتليفزيون الاسترالية (إيه.بي.سي( أن بيشان راجاباكسي /38 عاما/ كان يمارس رياضة ركوب الأمواج مع أحد أصدقائه عندما ظهر حوت “بحجم حافلة” قرب الشاطئ في حوالي الساعة 1030 صباحا (0030 بتوقيت جرينتش).

ويقول راجاباكسي إنه فوجي بالحوت أسفله مباشرة وأفاق بعد ذلك ليجد نفسه على الرمال . وذكر شاهد عيان ، هو رجل الأعمال لاشلان هاريس، إن الحوت بدا وكأنه يلهو مع راكبي الأمواج.

 وقال “كانوا يلهون وكان الحوت يتراقص معهم في مرح شديد ويخرج رأسه فوق الماء”.

 وأضاف” “حرك الحوت ذيله وكان بعض راكبي الأمواج في المكان الخطأ ثم انطلقت إحدى لوحات ركوب الأمواج في الهواء وهرع السابحون خارج المياه . كان شيء لا يصدق”.

ويتلقى راجاباكسي العلاج في مستشفى سان فينسنت من إصابات في الرأس والكتف.

يذكر أن حوالي 5 آلاف حوت يهاجرون خلال فصل الشتاء في النصف الجنوبي من الكرة الأرضية من المنطقة القطبية التي تمثل بيئة الغذاء لهم إلى المياه الأكثر دفئا قبالة الساحل شمال شرق استراليا للتزاوج.

الرابط المختصر : لا يوجد مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

اصطدام “حوت” بأحد راكبي الأمواج ونجاته

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي