تكبير الخط تصغير الخط
الثلاثاء، 16 يوليو 2013

كافاني ينضم إلى باريس سان جرمان في صفقة قياسية في فرنسا بلغت نحو 64 مليون يورو

   باريس، 16-7-2013 (وكالة الأنباء الفرنسية): – انضم مهاجم نابولي الايطالي الدولي الاوروغوياني ايدينسون كافاني رسميا اليوم الثلاثاء الى صفوف نادي باريس سان جرمان لكرة القدم لمدة 5 اعوام في صفقة قياسية في تاريخ الدوري الفرنسي مقابل نحو 64 مليون يورو بحسب مصادر مقربة من الملف.

   ويعود الرقم القياسي السابق الى الربيع الماضي عندما تعاقد موناكو مع المهاجم الدولي الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا من اتلتيكو مدريد الاسباني مقابل نحو 60 مليون يورو.

   وقال كافاني الملقب ب”الماتادور”: “اشكر كل من سمح بتحقيق هذه الصفقة”، مضيفا “أقنعني باريس سان جرمان بمشروعه الجميل، وأشكر المسؤولين عن نابولي الذين ساعدوني في الانتقال الى فريق العاصمة”.  وتابع “انا سعيد جدا وواثق وطموح من اجل الفوز بالقاب مهمة”.

   وتأخر المؤتمر الصحافي لتقديم كافاني بنحو ساعتين، وقال المتحدث باسم باريس سان جرمان قبل بدئه: “كل شىء كان جاهزا منذ ظهر اليوم ولكننا كنا ننتظر الضوء الاخضر من نابولي”.

   وسيلعب كافاني مجددا الى جانب الارجنتيني خافيير باستوري بعد ان تواجد اللاعبان معا في باليرمو قبل ان ينتقل الاول الى الفريق الجنوبي عام 2010 مقابل 17 مليون يورو والثاني الى “بارك دي برينس” عام 2011 مقابل حوالي 43 مليون يورو. كما سينضم كافاني (26 عاما) الى زميله السابق في نابولي الارجنتيني ايزكييل لافيتزي الذي انتقل الى نادي العاصمة الفرنسية الصيف الماضي مقابل 30 مليون يورو.

الرابط المختصر : لا يوجد مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

كافاني ينضم إلى باريس سان جرمان في صفقة قياسية في فرنسا بلغت نحو 64 مليون يورو

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي