تكبير الخط تصغير الخط
الأحد، 10 أبريل 2011

ممرضة القذافي تكشف تفاصيل حياته وعاداته وأكلاته المفضلة

أوكسانا بالنسكايا ممرضة القذافي الشخصية

كشفت أوكسانا بالنسكايا ، إحدى ممرضات الزعيم الليبي معمر القذافي، بلقاء صحفي مع العربية في دبي، أن الأطعمة المفضلة لديه هي وجبة الكوسكوس المغربية بلحم الجمل أو الغنم، بالإضافة إلى الأكل الإيطالي، وأنه يحب أن يُهدي للعاملين في مكتبه كل سنة ساعات ذهبية عليها صورته.

وعن تفاصيل سفر القذافي، قالت الممرضة إنه يصطحب معه فرنا كبيرا ليُبقيه دافئاً، لكونه “رجل من الصحراء ومتعود على الطقس الحار”، كما وصفته.

وأضافت أنه يسافر ومعه الكثير من أغراضه، فيسافر بثلاث طائرات، واحدة له، والثانية لأغراضه الشخصية، والثالثة لسيَّاراته، وذلك حسب ما ذكر في صحيفة “دير شبيغل” الألمانية.

وأكدت بالنسكايا أن القذافي، والتي تُسميه “بابا”، أنه يعتني بصحته جيداً، ويخضع لفحوص طبية كل عام.

وعن كرمه، أفادت بالنسكايا أن جميع ممرضات القذافي لا يشكين منه أبدا، وأنه أثناء تواجدهن في نيويورك معه، أصدر أمرًا شخصيًا بإعطائهن بعض المال للتسوّق في المتاجر المحلية، وأنه يحافظ على عادة إهداء ساعات ذهبية عليها صورته للعاملين
في مكتبه، وذلك في رأس شهر سبتمبر/أيلول كل سنة بمناسبة توليه للرئاسة.

وفي سياق متصل، نفت بالنسكايا وجود علاقة غرامية تربط القذافي بممرضة أوكرانية أخرى تدعى غالينا كولوتنيتسكايا تبلغ 38 عاما، ووصفتها برقيات دبلوماسية أمريكية تسربت على موقع “ويكيليكس” بأنها “شقراء جذابة” ومن المقربين إلى القذافي، وقد تكون عشيقته أيضاً.

وقالت بالنسكايا والتي عادت إلى بلدها بعد اندلاع الثورة ضد نظام العقيد:” غالينا كانت تعمل في مستشفى استمر في تقديم خدماته لعائلة القذافي ثماني سنوات، وكانت لديها المسؤوليات نفسها التي لدى الآخرين، فنحن كنا خمسة ولكنها كانت أوسع خبرة منا، والاشياء التي كتبت عنها غير صحيحة.

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/5s مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : اخبار عامة.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

ممرضة القذافي تكشف تفاصيل حياته وعاداته وأكلاته المفضلة

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي