تكبير الخط تصغير الخط
الأحد، 8 مايو 2011

ريال مدريد يسحق اشبيليه ورونالدو يعتلي صدارة الهدافين

رونادلو يحتفل بالهدف

سحق ريال مدريد أمس اشبيليه بستة أهداف لهدفين, في مباراة جمعتهما ضمن منافسات الجوله ال35 من الدوري الاسباني, على ستاد “رامون سانشيز بيزخوان” الخاص باشبيليه, حيث سجل البرتغالي “رونالدو” 4 أهداف ليتصدر أسماء الهدافين بفارق هدفين عن ملاحقه و المتصدر السابق الأرجنتيني “ليونيل ميسي”, وليبقى الباقي ليتقاسمها كل من البرازيلي “كاكا” و الدولي الاسباني “سيرجيو راموس” بهدف لكل منهما.

هدف المباراة الأول جاء في الدقيقه ال21 بعد ضربة ركنيه نفذها الألماني “مسعود أوزيل” ليرتقي لها المدافع “سيرجيو راموس” بشكل جميل و يضعها برأسه في الشباك الأندلسيه .

الهدف الثاني انتظر 10 دقائق فقط, حيث مرر البرازيلي “مارسيلو” كره هوائيه تصل للفرنسي “كريم بنزيمه” الذي مهدها برأسه ليكملها “رونالدو” داخل المرمى.

الهدف الثالث جاء في الدقيقه ال42, حيث مرر “أوزيل” كره جميله ل “كاكا” الذي وجد الفرصه سانحه أمامه فسددها قويه لتعانق الشباك.

في الشوط الثاني و في الدقيقه ال61 من عمر المباراه جاء هدف اشبيليه عن طريق لاعب الريال السابق “الفارو نيغريدو” الذي استغل فجوه في المرمى ليغالط الحارس “كاسياس” ويسكنها في المرمى.

بعد 4 دقائق فقط, جاء رد ريال مدريد عن طريق “رونالدو” الذي استغل خطأ صاحب أهداف اشبيليه “نيغريدو”, حيث حاول أن يمررها لزميله الذي كان بطيئا في الاستلام ليأتي “رونالدو” من الخلف ويقطع الكره ثم يسجل الهدف الرابع للريال.

في الدقيقه ال70 “أوزيل” يعود من جديد ليقود هجمه مدريديه, ثم يمررها من بين المدافعين ليستلمها “رونالدو” كاسرا مصيدة التسلل, ثم يضعها على يمين الحارس معلنة الهدف الخامس لريال مدريد.

في الدقيقه ال75 “كريم بنزيمه”  يستلم كره هوائيه ثم يمررها “لرونالدو” الذي لم يتهاون بها و مسجلا الهدف الرابع الشخصي في المباراه و السادس لفريقه.

قبل نهاية المباراة ب 6 دقائق يعود “نيغريدو” ليعتلي فوق الجميع مسجلا الهدف الثاني لاشبيليه من ضربه ركنيه.

بهذا الفوز يرفع ريال مدريد رصيده الى 83 نقطه في المركز الثاني مؤجلا تتويج غريمه برشلونه حتى في حالة فوزه في مباراته مع اسبانيول.

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/8f مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : رياضة.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , , , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

ريال مدريد يسحق اشبيليه ورونالدو يعتلي صدارة الهدافين

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي