تكبير الخط تصغير الخط
الإثنين، 21 فبراير 2011

برشلونة يفلت من مأزق بلباو بهدفين لهدف في مباراة مثيرة للجدل تحكيمياً ..!!



حقق برشلونة فوزاً غالياً ومهماً بهدفين لهدف على حساب ضيفه العنيد أتلتيك بلباو في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب كامب نو ضمن مباريات المرحلة الـ24 من الليجا الإسبانية.

تقدم البرسا مبكراً في الدقيقة 4 بهدف لدافيد فيا قبل أن يعادل أندوني إيراولا في الدقيقة 50 ثم تمكن الكتلان من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 77.

لم ينتظر برشلونة كثيراً ليسجل هدفاً مبكراً جداً فيه ختم البرسا بتمريرة مميزة ومعتادة من تشافي لداني ألفيش المنطلق خلف الظهير ليهيأها البرازيلي لفيّا القادم من الخلف والذي وضعها بيسراه، لكن الإعادة التليفزيونية أوضحت أن ألفيش كان في وضعية تسلل عندما مرر له تشافي الكرة إلا أن الهدف تم احتسابه.

لم يبدُ وأن بلباو قد تأثر بالهدف كثيراً فحاول في أكثر من كرة عبر سوسايتا ويورينتي لكن بينتو تصدى لكرة الأخيرة ببراعة في حين وضع سوسايتا الرأسية بجانب المرمى قبل أن يستعيد البرسا الزمام مرة أخرى بعد 25 دقيقة وكاد فيا أن يحرز هدفاً جميلاً لكن يساريته الساقطة اصطدمت بالعارضة لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف نظيف مثير للجدل.

في الشوط الثاني فاجأ بوسكيتس الجميع بارتكابه لخطأ ضد يورينتي داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ركلة جزاء انبرى لها الظهير الأيمن إيراولا بنجاح ليعادل الكفة في الدقيقة 50 قبل أن يطالب لاعبو بلباو بعدها بدقيقتين بطرد جيرارد بيكي في لقطة احتكاك بينه وبين توكيرو الذي كان في طريقه للانفراد ببينتو إلا أن الحكم أنذره بداعي وجود مدافع آخر من البرسا وهو القرار الذي لم يعجب الباسكيين.

بدا وأن البرسا غير قادر على فرض الزخم المعروف عنه في الهجمات في ظل الدفاع المميز للاعبي بلباو لكن لمحة فنية من ليونيل ميسي سهلت كل الأمور بعد أن اخترق وراوغ 3 لاعبين قبل أن يسقطه خافي مارتينيز أرضاً لكن الحكم أشار باستمرار اللعب رغم وضوح الإعاقة إلا أن ميسي تمكن من إدراك هدف الفوز الغالي والصعب لفريقه بعد “حريرية” أخرى من تشافي لداني ألفيش الذي لعبها عرضية أرضية وجدت ميسي الذي اتخذ مكاناً مميزاً وسط الدفاع ليضعها بيمناه بسهولة في المرمى في الدقيقة 77.

في الدقائق الأخيرة كان برشلونة أقرب لتسجيل هدف منه للتعرض لهدف وسط “شو” من ميسي إلا أن إيرايثوث تمكن من التصدي لأكثر من كرة لينتهي اللقاء بفوز برشلونة بهدفين لهدف ليرفع رصيده إلى 65 نقطة بينما توقف رصيد بلباو عند 38 نقطة في المركز الخامس.

جول.كوم

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/d4 مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : رياضة.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , , , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

برشلونة يفلت من مأزق بلباو بهدفين لهدف في مباراة مثيرة للجدل تحكيمياً ..!!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي