تكبير الخط تصغير الخط
الخميس، 2 يونيو 2011

بالفيديو ‫اصدار لعبة فيفا 2012 تعليق عربي بصوت الشوالي و عبدالله الحربي

اعلان اصدار لعبة فيفا 2012 بصوت عصام الشوالي وتعليق عربي

أعلنت شركة Electronics Arts EA Sports عن مفاجأة من العيار الثقيل طال انتظارها من عشاق لعبة الفيفا العرب في الشرق الأوسط وجميع بلدان العالم حيث قامت الشركة المنتجة للعبة الفيفا بعمل نسخة من فيفا 2012 باللغة العربية كاملة حيث تشمل التعليق بصوت المعلق العملاق التونسي عصام الشوالي وكذلك اللعبة عربية بالكامل.

الجمهور العربي يعيش لحظة تاريخية بإعلان أول لعبة عربية بالكامل من سلسلة فيفا الشهيرة. الآن يستطيع الجميع الإستمتاع بأفضل لعبة كرة قدم عبر التاريخ باللغة العربية و التعليق العربي. المعلقان الشهيران عصام الشوالي و عبدالله الحربي يقودان طاقم التعليق في نسخة العام 2012 من اللعبة، و التي ستكون بقوائم عربية كاملة.

ذلك كان نظرا للإقبال الشديد علي اللعبة من قبل محبيها في منطقة الشرق الاوسط والتي تعتبر اللغة العربية اساسا في ثقافتها، قررت الشركة ان تطرح لعبتها بالتعليق العربي من اجل تقديم خدمة افضل لعملائها.

وعلق كاز ماكيتا، المنتج التنفيذي للعبة “فيفا 2012” عن هذا الامر قائلا “نحن ملتزمون بتقديم أفضل تجربة أصلية للاعبين العرب. نحن متحمسون للعمل مع عصام وعبد الله واللذان يتمتعان بمعرفة عميقة بكرة القدم في الشرق الأوسط وتاريخها، الامر الذي سيساعد لجعل نسخة 2012 للعبة هي الافضل في التاريخ.”

ودائما وابدا، ما تدخل “اليكرتونيك ارتس” المنتجة للعبة “فيفا” في صراع دائما ومستمر مع شركة ” كونامي” المنتجة للعبتي ” ويينج ايليفن” و”برو ايفولشن سوكر” علي اكثرية المبيعات في الشرق الاوسط. ويأتي اضافة التعليق العربي كنقطة ايجابية في الصراع لصالح “اليكرتونيك ارتس”، الا اذا ردت “كونامي” بخطوة مماثلة او اكبر خلال الاشهر القليلة القادمة”.

سوف تصدر فيفا 2012 باللغة العربية أو الاصدار العربي قريبا في الأسواق كالعادة مابين شهري نوفمبر وديسمبر القادمين .. كما يسر عرب توب اعطاءكم هذا الفيديو تأكيداً للخبر وهو عصام الشوالي وعبدالله الحربي في ايليكترونكس ارتس يقومون بتسجيل الاصوات للعبة القادمة ..

ويمكنكم مشاهدة الامكانيات الرهيبة للعبة والنسخة العربية للعبة فيفا 2012 Fifa2012 من خلال الفيديو التالي على اليوتيوب ..

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/ez مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

بالفيديو ‫اصدار لعبة فيفا 2012 تعليق عربي بصوت الشوالي و عبدالله الحربي

3 تعليقات
  1. يقول Mahoush:

    اضافة التعليق العربي كنقطة ايجابية في الصراع لصالح “اليكرتونيك ارتس”، الا اذا ردت “كونامي” بخطوة مماثلة

    وهذا فيديو التعريب

    http://www.youtube.com/watch?v=KqzFBv1gcN8&feature=player_embedded

  2. يقول عاشق الفيفا:

    اللعبة رائعة جدا امكانياتها رهييييييييييبة وخاصية التعريب رائعة جدا والتعليق بصوت معلقين عرب اعطى للعبة واقعية اكثر النسخة الجديدة مميزة جدا في كل حاجة

  3. يقول Ammar almanaseer:

    جزاكم الله خيرا لاني من المهتمين بلعبة الفيفا ولولا هالاخبار كان انتضرت لما اكتشفها لحالي وشكرا

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي