تكبير الخط تصغير الخط
الأربعاء، 6 يوليو 2011

بيزارو: نقص الخبرة حرمنا الفوز على أوروجواي

لقطة من المباراة

اعتبر هداف منتخب بيرو كلاوديو بيزارو الغائب عن مباريات بطولة كوبا أمريكا للإصابة أن زملاءه كان بوسعهم الفوز على أوروجواي في افتتاح المجموعة الثالثة، إلا أن نقص الخبرة كان عاملا حاسما في انتهاء اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق.

وقال بيزارو في تصريحات للصحفيين على هامش حضوره إلى معسكر بيرو لمؤازرة زملائه الثلاثاء: “كان بإمكاننا الفوز ولكتن أعتقد أن الخبرة غابت عنا في الملعب ولم نحسم اللقاء أو نسيطر عليه خلال الشوط الأول”.

وانتقد نجم فيردر بريمن الألماني قبول بيرو لهدف التعادل “قبل 30 ثانية فقط من نهاية الشوط الأول”، داعيا اللاعبين الشبان إلى الاستفادة من الأخطاء في وسط الملعب التي قد تكلف الفريق أهدافا.

ومن جهة أخرى، امتدح بيزارو مواطنه باولو جيريرو قلب الهجوم والذي منح بيرو الأفضلية في لقاء الاثنين، قائلا: “لقد لعب مباراة طيبة ونجح في استثمار تمريرة لاختراق الدفاع والتسجيل”.

وعن حظوظ فريقه في بلوغ الدور ربع النهائي، أكد بيزارو أن ذلك يتوقف على نتيجة المباراة المقبلة ضد المكسيك والتي توقع أن تنتهي لصالح بيرو.

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/jn مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : رياضة.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

بيزارو: نقص الخبرة حرمنا الفوز على أوروجواي

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي