تكبير الخط تصغير الخط
الأربعاء، 13 يوليو 2011

صور: الامير وليام و اميرته يلتقون نجوم هوليوود

الامير وليام وزوجته اثناء قدومهم للقاء نجوم هوليوود

 

عرب توب – رويترز – اقتبس الامير وليام وترتيبه الثاني في خلافة عرش بريطانيا جملة من فيلم (خطاب الملك The King’s Speech) الحائز على جائزة الاوسكار والذي يتناول حياة جده ليخطب ود نجوم هوليوود اثناء قيامه وعروسه كيت بالترويج للمواهب البريطانية الناشئة.

وتعامل الامير الذي كان يرتدي رابطة عنق سوداء وكيت التي كانت ترتدي ثوبا بلون أرجواني فاتح من تصميم الكسندر ماكوين باسلوب اتسم بالرقي الكلاسيكي اثناء الحدث الابرز في زيارتهما التي تستغرق ثلاثة ايام للولايات المتحدة.

وحضر عدد من نجوم هوليوود وبينهم توم هانكس ونيكول كيدمان وباربرا سترايسند وقطب الانتاج السينمائي هارفي وينشتاين الاحتفال يوم السبت الذي نظمته الاكاديمية البريطانية للسينما والتلفزيون (بافتا) التي يترأسها وليام.

ويهدف الاحتفال الذي تكلف 25 الف دولار الى تقديم 42 موهبة بريطانية ناشئة من ممثلين ومنتجين وكتاب ومصممي العاب الكترونية الى نجوم هوليوود عاصمة السينما العالمية.

وداعب وليام الحاضرين قائلا “لدي صوت” وهي الجملة التي قالها الممثل البريطاني كولين فيرث في فيلم (خطاب الملك) الذي اطلق في 2010 ويتناول حياة الملك البريطاني جورج السادس جد وليام ووالد الملكة اليزابيث والذي تعافى من داء اللعثمة.

وعن المواهب البريطانية الناشئة قال وليام للحضور في مسرح بيلاسكو في وسط لوس انجليس “ارجوكم امنحوهم الفرص التي قدمتموها دوما لبعض المواهب الالمع والافضل التي تقدمها بريطانيا.”

واضاف “عندما تجتمع المواهب الامريكية والبريطانية الخلاقة نرى السحر. دعونا نواصل المعادلة الرابحة.”

واشاد الممثل البريطاني ستيفن فراي بفكرة الترويج للمواهب البريطانية في هوليوود في الوقت الذي بلغ فيه الاعجاب بالامير وليام وكيت دوق ودوقة كيمبردج ذروته بعد زواجهما الاسطوري في ابريل نيسان الماضي.

 

شاهد الصور :

 

الرابط المختصر : http://9o9.cc/c مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

صور: الامير وليام و اميرته يلتقون نجوم هوليوود

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي