تكبير الخط تصغير الخط
السبت، 27 أغسطس 2011

برشلونة بطل السوبر الأوروبي على حساب بورتو البرتغالي

"ليونيل ميسي"

عرب توب – جول.كوم – واصل برشلونة سلسلة الانتصارات و التتويجات بعد فوزه على حساب بورتو في نهائي كأس السوبر الأوروبية بهدفين نظيفين من توقيع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي و زميله الوافد الجديد سيسك فابريجاس.

و على ملعب لويس الثاني في إمارة موناكو الفرنسية، نجح بطل دوري أبطال أوروبا في تخطي نظيره المُتوج بمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم بفضل المجهود الفردي لهدافه المميز ليونيل ميسي الذي تمكن من التسجيل لأول مرة في تاريخ مشاركاته في كأس السوبر الأوروبية.

و شهدت بداية اللقاء أفضلية واضحة للنادي البرتغالي الذي أغلق مناطقه الدفاعية و حاول السيطرة على زمام الأمور بالاستحواذ على الكرة و الفوز بمعركة خط الوسط و قد نجح في ذلك إلى حد ما مع حصوله على بعض الفرص السانحة للتسجيل.

و مع توالي الدقائق و اقتراب الشوط الأول من نهايته، استغل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خطأً دفاعياً قاتلاً تمكن على إثره من افتتاح حصة التسجيل بعد مراوغته للحارس بطريقة فنية مميزة.

الشوط الثاني شهد انهيار بورتو تدريجياً خاصةً من الناحية البدنية بسبب ركض لاعبيه المستمر خلف الكرة و دخول برشلونة في اللقاء بعد هدف ميسي الذي فتح شهية الكتلان للبناء الهجومي المنظم و تهديد مرمى الحارس البرازيلي هيلتون.

و قد شهد ما تبقى من المباراة العديد من المحاولات الخطيرة لبرشلونة مع دخول الوافدين الجديدين أليكسيس سانشيز و سيسك فابريجاس مكان بيدرو رودريجيز و دافيد فيا لتعزيز القوة الهجومية الضاربة للبلاوجرانا الذي أضاع فرصاً بالجملة قبل أن يًسجل سيسك فابريجاس الهدف الثاني و الأخير قبل نهاية المباراة بدقيقتين فقط… و بهذا أصبح برشلونة أكثر الأندية الإسبانية تتويجاً بالألقاب بستة و سبعين لقباً متقدماً بواحد فقط عن ريال مدريد.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/2F مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

برشلونة بطل السوبر الأوروبي على حساب بورتو البرتغالي

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي