تكبير الخط تصغير الخط
الجمعة، 23 سبتمبر 2011

الكويت : كومار وميري يرفعان اللافتات “يبي معاش زيادة سيم سيم بابا ماما” !

الصورة تعبيرية

الصورة تعبيرية

كتبت بدور المطيري: لم يصدق المواطن الكويتي “بو عبدالله” نفسه وأخذ يدقق مرة أخرى فيما رآه من نافذته، فالحي انقلب يوم الأحد بعد أن انطلقت منه مظاهرة آسيوية لخدم وسائقي الجيران يقودها سائقه “كومار” ومعه “ميري” الخادمة والتي ترفع اللافتات فيما يصرخ كومار «بابا مو واجد زين، نفرات يبي زيادة معاش» والجموع الآسيوية تردد وتصرخ من خلفه ،فيما اكتفت الخادمات بحمل اللافتات التي كان محتواها «يبي معاش زيادة سيم سيم بابا، ماما» .

وذكرت صحيفة الوطن الكويتية إن المواطن “بو عبدالله” المصدوم من هذا المنظر نزل الى الشارع بحالة ذهول ليجد جيرانه سبقوه بلحظات في محاولة منهم لاحتواء الموقف.

اقترح احد الجيران على “بو عبدالله” الاتصال بالشرطة لتتمكن من السيطرة على الوضع لكن الحاضرين أشاروا بألا يفعلوا ذلك لأن عواقب الموضوع ستصبح وخيمة حيث ستلزمهم الشرطة بعد ذلك بتسفيرهم خارج البلاد ومع ندرة مكاتب الخدم وارتفاع أسعار الاستقدام سينقلب الوضع عليهم بالخسائر الكبيرة، لذا اقترحوا بأن يرشحوا أحدهم ليحاول التفاوض مع رئيس المظاهرة الآسيوية كومار ووقع الاختيار على بوعبدالله.

“بوعبدالله” أخد يمشي وهو يصرخ ويشتم بـ”كومار” الا أنه عند اقترابه ومع الحشود الآسيوية التي كانت تصرخ وترفع اللافتات بعنف، أشار بيده الى “كومار” للحديث معه بهدوء! ليشير رئيس التجمع للحشود بأن تهدأ حتى يستطيع التفاوض مع ممثل الأهالي “بوعبدالله”.

لم تفلح محاولات “بوعبدالله” في اقناع “كومار” بانهاء الاضراب الذي كان مصرا على قبول زيادة راتب سائقي الجيران وخادماته بنسبة %30 وهي نفسها الزيادة التي أقرتها الحكومة لجهته الحكومية قبل ان يبتسم “كومار” ويوضح بأن مطالبه مشروعة ومتواضعة لأنه لم يحسب الزيادة التي أقرتها الحكومة لجهة عمل زوجته “أم عبدالله”.

انتهت المفاوضات وعاد “بوعبدالله” الى جيرانه ليخبرهم بأن النتيجة هي قبول زيادة رواتبهم %20 مع بعض المميزات الاضافية للعطل والاجازات السنوية. لتنتهي مظاهرات الاسيويين بتصفيق حاد وصراخ من الخادمات «بابا واجد زين».

وبعد ان هدأت الأوضاع ظل سؤال ملح يشتعل في قلب “بوعبدالله” فذهب الى “كومار” وسأله «من أين عرفت بالزيادة الحكومية لنا؟» ابتسم “كومار” وقال ان لديه «البلاك بيري» و«البرودكاست» والمواقع الاجنبية تتحدث عن كل أخبار البلد بما فيها الزيادة التي عرفها وقد رأى صورة “بوعبدالله” و”أم عبدالله” في اضراب قرب دوار الشيراتون في الكويت قاموا به منذ أشهر للمطالبة بالزيادة لرواتبهم وكيف خضعت لهم الحكومة ومن هنا قام بتقليده.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/4c مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : مقالات.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , , , , , , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

الكويت : كومار وميري يرفعان اللافتات “يبي معاش زيادة سيم سيم بابا ماما” !

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي